المدير الإدارى للزمالك: شكوى رينجرز ضد الزمالك بسبب باولو.. باطلة

المدير الإدارى للزمالك: شكوى رينجرز ضد الزمالك بسبب باولو.. باطلةالمدير الإدارى للزمالك: شكوى رينجرز ضد الزمالك بسبب باولو.. باطلة

* عاجل18-3-2017 | 16:53

كتب: محمد عرفة
أكد حمادة أنور، المدير الإدارى لنادى الزمالك، أن الشكوى المقدمة من جانب نادى رينجرز النيجيرى ضد القلعة البيضاء لدى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف " لا أساس لها من الصحة وتعد تشهيرا بالزمالك.
وجاء فى الشكوى التى تقدم بها رينجرز أن مشاركة حسام باولو فى مباراة الفريقين فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا جاءت مع تواجده فى قائمة سموحة الأفريقية خلال الموسم الحالى، وشدد أنور على عدم انشغال النادى بهذه الشكوى نهائيا لأنها تثبت جهل النادى النيجيرى باللوائح، مضيفا أن حسام باولو شارك فى مباراة رينجرز بعد إصدار الاتحاد الأفريقى البطاقة الخاصة باللاعب، ما يؤكد صحة إجراءات قيده بالقائمة الأفريقية وعدم صحة مزاعم النادى النيجيرى.
كما أكد المدير الإدارى للزمالك أن لوائح الكاف واضحة حيث من حق اللاعب اللعب لنادى واحد فقط خلال بطولات الأندية التابعة للاتحاد الأفريقى ولكن هذا البند لا ينطبق على باولو لأنه لم يشارك مع سموحة فى أى مباراة أفريقية خلال الموسم الحالى وانتقل للزمالك قبل بداية دورى الأبطال وتم قيده فى المواعيد المحددة بدليل استلام بطاقة اللاعب بشكل طبيعى.
كما أوضح حمادة أنور أن شكوى رينجرز تعتبر تشكيك فى الكاف نفسه لأنه من سمح بمشاركة اللاعب وليس الزمالك مشددا على عدم قيام الزمالك بالرد على الشكوى إلا فى حالة مخاطبته من الاتحاد الأفريقى وهو ما يستبعد حدوثه.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2