من «دار التحرير».. سفير كازاخستان يهنىء الشعب المصرى بالانتخابات الرئاسية

من «دار التحرير».. سفير كازاخستان يهنىء الشعب المصرى بالانتخابات الرئاسيةمن «دار التحرير».. سفير كازاخستان يهنىء الشعب المصرى بالانتخابات الرئاسية

* عاجل12-4-2018 | 17:09

دار المعارف

استقبل الكاتب الصحفى سعد سليم رئيس مجلس إدارة دار التحرير"الجمهورية "ارمان ايساغالييف سفير كازاخستان فى القاهرة و دانيار اوتيشوف النائب الأول لرئيس وكالة الأنباء الكازاخية .

حيث قدم السفير التهنئة إلى الشعب المصري بمناسبة انتهاء الانتخابات الرئاسية المصرية مؤكدا أنه شاهد انتخابات ديمقراطية نزيهة تمكن خلالها الشعب المصرى من ممارسة حقه الدستورى بكل حرية وفى أمان تام وعبرت النتيجة عن المكانة الكبيرة التى يحتلها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى قلوب المصريين وثقتهم الكاملة فيه وهو الأمر الذى يشجع كازاخستان على تدعيم التعاون مع مصر فى ظل حالة الاستقرار التى تسود حاليا على مختلف الأصعدة والرغبة الواضحة من القيادة المصرية فى النهوض بالدولة وتحفيز الاستثمار الخارجى .

وأضاف السفير أن وكالة أنباء كازاخستان والصحف الكازاخية تسعى للتعاون مع نظيرتها المصرية لمصلحة الشعبين والبلدين الصديقين، وأكد سعد سليم خلال اللقاء عن استعداد الجمهورية" للتعاون المثمر والبناء لنقل صورة واضحة عن الإنجازات التى تشهدها مصر حاليا للشعب الكازاخى الشقيق ودعم الاستثمارات الكازاخية فى مصر وتنشيط السياحة بين البلدين وأضاف سليم أن الجمهورية سباقة دائمًا فى دعم أواصر التعاون الإعلامى مع الأشقاء والأصدقاء .

أضف تعليق