مراسل القاهرة الإخبارية: رئيس مجلس النواب الأردني أشاد بالعلاقات المصرية أثناء لقائه بنظيره المصري

مراسل القاهرة الإخبارية: رئيس مجلس النواب الأردني أشاد بالعلاقات المصرية أثناء لقائه بنظيره المصريمراسل القاهرة الإخبارية: رئيس مجلس النواب الأردني أشاد بالعلاقات المصرية أثناء لقائه بنظيره المصري

TV9-2-2023 | 15:07

قال رمضان المطعني، مراسل القاهرة الإخبارية من القاهرة، إن اللقاء الذي جمع بين رئيس مجلس النواب المصري حنفي جبالي، ونظيره الأردني أحمد الصفدي، كان قبله جلسة محادثات، وتبعه تصريحات صحفية جاء في مجملها أن العلاقات بين مصر والأردن على مستوى القيادتين متميزة.

وأضاف خلال مداخلة بالفقرة الإخبارية، أن العلاقات تميزت بالعديد من المجالات، والعديد من الأوجه، سواء على المستوى الاقتصادي أو السياسي.

وتابع مراسل القاهرة الإخبارية، «كان هناك بعض اللمحات من رئيس البرلمان الأردني الذي أشاد بالعلاقات البرلمانية بين البلدين مصر والأردن، كما ألمحا أنه سوف يتم إنشاء لجنة الأخوة بين مصر والأردن والعراق، وسيكون هناك زيارة لرئيس مجلس النواب المصري ونظيره العراقي وستجمعهما قمة في الأردن للتبادل حول بعض القضايا في المنطقة العربية».

واستطرد: «خاصة القضايا الخاصة بالأمن الغذائي وما يتعرض له العالم ومن ضمنه لمنطقة العربية نظرا للأزمة الأوكرانية الروسية التي ضربت سلاسل الإمداد في البلاد».

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2