مدرب الإسماعيلي: مواجهة غزل المحلة بالدوري صعبة لكن هدفنا تحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير

مدرب الإسماعيلي: مواجهة غزل المحلة بالدوري صعبة لكن هدفنا تحقيق الانتصار وإسعاد الجماهيرمدرب الإسماعيلي: مواجهة غزل المحلة بالدوري صعبة لكن هدفنا تحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير

رياضة9-2-2023 | 16:05

أكد المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلي أشرف خضر أن الفريق يستغل الفترة الحالية من خلال تكثيف التدريبات سعيا؛ لرفع المعدلات المهارية والبدنية بجانب تنظيم مجموعة من المباريات الودية؛ من أجل تجهيز جميع اللاعبين.

ويستضيف الإسماعيلي، غزل المحلة يوم 21 على ملعب الإسماعيلية، وذلك لحساب الجولة ال19 من مسابقة الدوري المحلي.

وقال المدرب: "نتطلع أيضا لتنظيم تدريبات بشكل منفرد لأكثر من لاعب منهم أحمد مدبولي؛ من أجل استعادتهم لمستواهم المعهود ".

وتابع: الفريق يتطور بشكل ملحوظ، وكنا قريبين من حصد انتصار في اللقاء الماضي أمام الاتحاد السكندري لولا سوء التوفيق بإصابة محمد حسن وكريم عرفات واهدار فراس شواط الفرصة الأهم في المباراة.

وأضاف "مواجهة غزل المحلة غاية في الصعوبة، لكن هدفنا هو تحقيق الانتصار واستكمال مابدأناه من أجل تحسين مركز الفريق بجدول الترتيب وإسعاد جماهيرنا في كل مكان".

واستأنف الفريق تدريباته ظهر اليوم على الملعب الفرعي لإستاد الإسماعيلية، وذلك ضمن برنامج الإعداد لاستئناف مشواره بمسابقة الدوري الممتاز.
واشتمل المران على مجموعة من الجمل الفنية والخططية، منها التسليم والتسلم واللعب في المساحات الضيقة فضلا عن سرعة التحول من الجانب الدفاعي الهجومي.

واختتم المران بتدريبات على الكرات العرضية؛ سعياً لاستغلالها في ترجمة الفرص المتاحة لأهداف.

وتعرض أحمد مدبولي، صانع ألعاب الفريق، لكدمة في الكتف، وتدخل الجهاز الطبي لإسعاف اللاعب قبل أن يخرج من المران لتجنب تفاقم إصابته.

الجدير بالذكر أن الفريق يغيب عنه محمد حسن وعماد حمدي ومحمد الشامي، نظرا لمعاناتهم من الإصابة في أعقاب مشاركتهم، بمواجهة الاتحاد السكندري بالجولة الماضية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

كما أدى حراس المرمى تدريبات متنوعة تحت قيادة مدربهم محمد عبد المنصف. وعقد أشرف خضر المدرب العام المساعد اجتماعاً مع الثنائي الصاعد محمد عبد الوهاب ومحمد وجدي.

ومنح الجهاز الفني للفريق لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة؛ وذلك من أجل التقاط الأنفاس.

وكان الفريق خاض مباراة ودية - أمس - أمام أحد فرق المظاليم، وانتهت بسداسية دون رد قبل أن يخوض اللاعبون مران ظهر اليوم على الملعب الفرعي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2