محافظ الإسكندرية: إصلاح التلفيات التي أحدثها الطقس السيء في رصيف وسور شاطئ إدوارد خراط

محافظ الإسكندرية: إصلاح التلفيات التي أحدثها الطقس السيء في رصيف وسور شاطئ إدوارد خراطمحافظ الإسكندرية: إصلاح التلفيات التي أحدثها الطقس السيء في رصيف وسور شاطئ إدوارد خراط

محافظات9-2-2023 | 17:24

أعلن محافظ الإسكندرية محمد الشريف، الانتهاء من إصلاح التلفيات التي أحدثتها موجة الطقس السيء، ومعالجة التشققات التي تأثر بها رصيف الكورنيش بمنطقة شاطئ إدوارد خراط بحي المنتزه أول، والتي كانت قد تسببت فيها الأمواج العاتية وأثرت على جزء من الرصيف، وميل السور.

وقال المحافظ - في تصريح اليوم الخميس خلال متابعته لأعمال إصلاح التلفيات بشاطيء إدوارد خراط - إن أعمال الإصلاح وعودة الشيء لأصله، تمت بالتنسيق مع هيئة تعمير الساحل الشمالي، وجهاز حماية الشواطئ، وشركة المقاولون العرب، موضحًا أنه تم تكثيف الأعمال والانتهاء من جميع الإصلاحات خلال 48 ساعة.

وأشار إلى أنه تم عمل "بلوكات" أمام الشاطىء لمنع عملية النحر به، وذلك بشكل مؤقت، وكحل عاجل لحمايته لحين الانتهاء من الحل الدائم الذي يتم تنفيذه.

على الصعيد ذاته، أكد المحافظ أنه لا صلة نهائية بين الزلزال الذي حدث في تركيا وسوريا وبين ما حدث في شاطىء الإسكندرية، موضحا أن مشكلة الشاطىء كانت ناتجة عن أرتفاع الأمواج بشكل غير عادي نتيجة موجة الطقس السيىء التي تعرضت لها المحافظة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2