فرنانديز: علينا أن نحذر من أسلوب ليدز

فرنانديز: علينا أن نحذر من أسلوب ليدزفرنانديز: علينا أن نحذر من أسلوب ليدز

رياضة9-2-2023 | 17:26

حذر نجم مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز، من أن تكتيكات ليدز يونايتد في إضاعة الوقت، يمكن أن تكون مشكلة لهم عندما يتقابل الفريقان مجددا مساء الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل الفريقان 2-2 ليلة الأربعاء في مباراة مؤجلة بالمسابقة، حيث تأخر يونايتد بهدفين، قبل أن ينتفض في الشوط الثاني، ليحرم ليدز من تحقيق فوزه الأول في الدوري على ملعب "أولد ترافورد" في آخر 42 عامًا.

واحتسب الحكم سيمون هوبر إجمالي 13 دقيقة من الوقت الإضافي، لكن فيرنانديز بدا غير راضٍ عن الحكام في النهاية.

وأكد فرنانديز إن يونايتد يجب أن يتعلم الدرس إذا أراد الفوز على ليدز يوم الأحد، مدعيا أن إضاعة الوقت هي "جزء من لعب" المنافس، مع قيام الحارس إيلان ميسلير بالجزء الأكبر من ذلك.

وقال فرنانديز في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "إنه لأمر محبط حقًا أن تكون مصابًا باليأس في الشوط الأول على الفور. في الثاني، استقبلنا هدفا آخر، كان هدفا عبر الحظ، لكننا استقبلناه".

وأضاف: "أعتقد أننا نسيطر على المباريات ككل. لقد سجلوا هدفين، وكان لديهم بعض الفرص ولكن ليس شيئًا خطيرًا حقًا، الرد كما فعلنا كان جيدًا حقًا، لكن من الواضح أننا لا نريد التعادل 2-2. أردنا قلب النتيجة إلى فوز 3-2، ولم نفعل".

وتابع: "كانت لدينا بعض الفرص التي لم نتمكن من التسجيل منها لسوء الحظ. كان لديهم الكثير من اللاعبين الذين يدافعون، من الواضح أنهم يضيعون بعض الوقت مع حارس المرمى".

وأردف: "هذا أيضًا جزء من اللعبة، وجزء من طريقة لعبهم، لذلك علينا أن نتعلم من ذلك ونجعل أنفسنا في وضع يمكننا من الفوز بالمباريات دون أن نتأخر في النتيجة".

وأشاد فرنانديز بمساهمة الجماهير في عودة يونايتد، لكن السيناريو سيكون مختلفا تمامًا يوم الأحد على ملعب "إيلاند رود".

وعن ذلك قال فرنانديز: "الشغف كان رائعا والأجواء التي صنعها لنا المشجعون كانت مذهلة. ربما كان هذا هو الدافع لمساعدتنا في تحقيق التعادل، لكن من الواضح أنه ليس ما نريده".

واستطرد: "مع هذا الفريق، مع الشخصية التي لدينا والشغف والرغبة والتآزر، لا نخشى الذهاب إلى أي مكان للعب ضد أي خصم، أعلم أن هذا الفريق سيقاوم وسيبذل قصارى جهده، ولن يخشى اللعب مهما كان الملعب أو الفريق".

كما أشاد فرنانديز بجادون سانشو الذي سجل أول ظهور له في الدوري الممتاز منذ أكتوبر/تشرين الأول، ليسجل هدف التعادل.

وواصل: "إنه مهم للجميع لأننا نريد أكبر عدد ممكن من اللاعبين المتاحين للفريق. جادون يعود، لقد حصل على دقائقه وسجل هدفه، نأمل أن يكون هذا لنا وله دفعة كبيرة لبقية الموسم، لأننا نحتاج إلى الجميع في أفضل حالاتهم".

وزاد: "نعلم ما يمكن أن يقدمه جادون للفريق. نحن نعرف صفاته وما يمكن أن يقدمه لنا، لذلك نحن سعداء حقًا بعودته إلى الفريق".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2