نجم ليفربول بطل خطة إنتر البديلة فى الميركاتو

نجم ليفربول بطل خطة إنتر البديلة فى الميركاتونجم ليفربول بطل خطة إنتر البديلة فى الميركاتو

رياضة9-2-2023 | 17:44

يتأهب إنتر ميلان لفتح باب التفاوض مع تشيلسي، بعد مواجهة بورتو في دوري أبطال أوروبا، من أجل تمديد استعارة النجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وأمضى المهاجم البلجيكي الدولي، وقته منذ بداية الموسم على سبيل الإعارة مع فريقه السابق إنتر، بعد أن فقد حظوظه في اللعب أساسيا تحت قيادة مدرب تشيلسي السابق توماس توخيل.

وعلى الرغم من أنه ساهم فقط بهدف واحد في الدوري الإيطالي الممتاز هذا الموسم، إلا أن هناك آمالًا من سان سيرو في أن يتمكن النادي من تأمين خدماته لموسم آخر.

ووفقًا لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، سيناقش إنتر ميلان تجديد إعارة لوكاكو بعد مواجهتي دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، حيث سيستضيف الفريق الإيطالي بورتو يوم 22 فبراير الجاري، قبل السفر إلى البرتغال لمباراة الإياب يوم 14 مارس/آذار المقبل.

وينص الاتفاق الحالي على دفع إنتر 7 ملايين جنيه إسترليني (8 مليون يورو) كرسوم إعارة، مع 2.6 مليون جنيه إسترليني (3 مليون يورو) في شكل إضافات محتملة، لكنه يأمل أن يخفض تشيلسي السعر من أجل تجديد الإعارة.

وأضافت الصحيفة، أن إنتر يرغب في خفض الرسوم الحالية في صفقة لوكاكو إلى النصف، وسيستخدم أداء المهاجم المتواضع، كوسيلة ضغط في المفاوضات.

ويدرك إنتر أيضًا رغبة تشيلسي في إعارة لوكاكو مرة أخرى الموسم المقبل، ما سيساعده في الحصول على سعر مخفض للمهاجم البلجيكي.

لوكاكو، الذي انضم إلى تشيلسي من إنتر ميلان في صفقة بلغت قيمتها 97.5 مليون إسترليني عام 2021، ليس لديه رغبة في ترك الفريق الإيطالي للمرة الثانية في مسيرته.

كما أجرى اللاعب الدولي البلجيكي اتصالات في الأيام القليلة الماضية مع سيباستيان ليدور، وهو المحامي الذي ساعد في تنظيم عودته إلى الإنتر.

ويأمل إنتر أيضًا أن تساعد العلاقة التي تمت صياغتها مع تشيلسي خلال المفاوضات مع الشاب سيزار كاسادي، المعار الآن في ريدينج، في المناقشات حول لوكاكو.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه في حالة عدم تمكن إنتر من تجديد استعارة لوكاكو، فقد يحول انتباهه إلى روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول.

وينتهي عقد المهاجم البرازيلي في "آنفيلد" قريبًا، وهناك آمال في أن يتمكن إنتر من التعاقد معه بسعر مخفض.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2