وكيل تعليم قنا يطمئن على الحالة الصحية لمعلمين أصيبوا فى حادث انقلاب سيارة

وكيل تعليم قنا يطمئن على الحالة الصحية لمعلمين أصيبوا فى حادث انقلاب سيارةوكيل تعليم قنا يطمئن على الحالة الصحية لمعلمين أصيبوا فى حادث انقلاب سيارة

محافظات9-2-2023 | 21:52

اطمأن الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا ، يرافقه السيدة منال عبد الوهاب وكيل المديرية ، و أسامة قدوس مدير إدارة العلاقات العامة ، علي الحالة الصحية لبعض المعلمين المتواجدين بمستشفى قنا العام ، لتلقي العلاج إثر تعرضهم لحادث سيارة .

وأوضح الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التعليم بقنا ، أنه فور علمه بوقوع حادث سيارة تقل بعض المعلمين التابعين لإدارة ابوتشت التعليمية عقب مشاركتهم في مقابلات رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل التي تمت مع لجنة الوزارة بالمركز الاستكشافي للعلوم بقنا ، توجه علي الفور للاطمئنان علي حالتهم الصحية .

وأكد وكيل الوزارة ، علي خروج معظم الحالات المصابة بعد إجراء الفحوصات اللازمة من قبل قسم الطوارئ بالمستشفى ، داعيا الله تعالي بأن يمن علي المعلمين المصابين بالشفاء العاجل .

وكان عدد من المعلمين التابعين لإدارة أبوتشت التعليمية شمالي قنا ، قد تعرضوا للإصابة ، إثر وقوع حادث انقلاب الميكروباص الذي كان يقلهم على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدينة قنا غرب ، ما أسفر عن إصابة 8 معلمين تنوعت الاصابات ما بين كدمات و سجحات خفيفة عولجت في حينها وخرج معظمهم لاستكمال العلاج بالمنزل .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2