شبانة: حالتى النفسية سيئة ومابنمش بسبب أزمة قيدى فى الزمالك

شبانة: حالتى النفسية سيئة ومابنمش بسبب أزمة قيدى فى الزمالكمحمود شبانة

رياضة13-2-2023 | 04:51

أعرب محمود شبانة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم ب الزمالك العائد من الإعارة من سموحة، عن حزنه لما يحدث معه فى الفترة الأخيرة بخصوص أزمة قيده بصفوف الفريق الأبيض، موضحًا سوء حالته النفسية.

وتابع شبانة، فى تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" مع الإعلامى سيف زاهر قائلا :" منذ أن عدت من الإعارة إلى سموحة تفاجأت بموضوع القيد، وأنا نفسيا أمر بفترة صعبة خاصة أننى فى الفترة الأخيرة مع سموحة كنت أسير بشكل جيد وكنت قريبا من الانضمام للمتتخب، وعدت للزمالك عندما احتاجنى".

وأضاف: "حالتى النفسية سيئة، تقريبا لا أنام، كل يوم أنتظر قرارًا بشأن القيد، من المفترض أننى فى ناد كبير ولا بد أن يكون تركيزى داخل الملعب لكى لا أخطئ، ما بالك أننى أنتظر قرارًا فقط من أجل أن أشارك، والمفترض أننى كنت معارًا من نادى الزمالك، وعندما أعود طبيعيا أكون مقيدًا فى الفريق، من المفروض أن يكون موقفى مختلفًا عن الصفقات الجديدة".

وتابع :" وكيلى تواصل مع مسؤولى النادى ولكن الأمور ليست واضحة، ولاعب الكرة أكل عيشه الملعب وأنا عليّ ضغوطات كبيرة، ولا أعرف موقفى، أتمنى أن يتم حل الموضوع سريعًا، سواء أنا أو أحمد بلحاج أو ناصر منسى، جميعنا نفسيتنا سيئة".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2