غدًا.. انطلاق بطولة الكويت الدولية الـ13 للشراع بمشاركة مصرية

رياضة15-2-2023 | 19:15

تنطلق غدا الخميس بطولة الكويت الدولية الـ13 للشراع التي تنظمها لجنة الشراع والتجديف والكاياك بوردنق في النادي البحري الرياضي الكويتي وتستمر حتى 18 فبراير الجاري بمشاركة 11 منتخبا منهم المنتخب المصري ودول العالم.

وقال رئيس اللجنة المنظمة في النادي البحري الكويتي أحمد الفيلكاوي في تصريح اليوم الأربعاء، إن البطولة يشارك فيها نحو 83 لاعبا ولاعبة من دول مجلس التعاون الخليجي والأردن ومصر وتونس وإيطاليا وفرنسا وفنزويلا.

وأكد حرص النادي على تزامن موعد إقامة البطولة مع الاحتفالات بالأعياد الوطنية الكويتية، مشيرا إلى أن فعاليات البطولة ستستهل بحفل الافتتاح يعقبه مباشرة بدء المنافسات بمشاركة فريق تحكيم دولي يضم الحكام مدحت غزال وعبدالحميد مرسي من مصر وريان الجميلي من تونس وسعد سعود من الجزائر إلى جانب أحمد القاسمي من عمان وعيسى بوسميط وسمير شويطر من البحرين ونايف الهده من الكويت.

وأوضح أن منافسات البطولة ستقام يوميا من الساعة 10 صباحا حتى 4 عصرا على أن يقام الحفل الختامي في الساعة 4 عصر /السبت/، المقبل لافتا إلى أن المشاركة الخليجية العربية الدولية الواسعة تعكس مدى أهمية البطولة وما تحظى به من اهتمام كبير من قبل المنتخبات المشاركة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2