أحمد كامل يطرح ألبومه الأول «بعد منتصف الليل»

أحمد كامل يطرح ألبومه الأول «بعد منتصف الليل»بوستر البوم بعد منتصف الليل

ثقافة وفنون16-2-2023 | 17:12

روج النجم أحمد كامل لأول ألبوماته الغنائية «بعد منتصف الليل» الذي سيصدر اليوم في الساعة الخامسة مساء و يضم خمس أغنيات مختلفة،وكل اغنية فيه ستصدر كل ساعة على التوالي.

وتبادل أحمد كامل بعض الصور و الفيديوهات على إنستجرام لأغنية «رهان قديم» و نشر جزء من أغنية «بعد الكلام» أثناء تسجيله في الاستوديو و هو في جلسة مع أصدقائه..و البوم «بعد منتصف الليل» من إنتاج محمد جابر، و المنتج المنفذ مصطفى جابر.

ونشر كامل على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى و تبادل بعض الصور و الفيديوهات لأغنية «رهان قديم »وأغنية «بعد الكلام» أثناء تسجيله فى الإستوديو وأيضا وهو فى جلسة مع أحد أصدقائه.. ألبوم "بعد منتصف الليل" من إنتاج محمد جابر والمنتج المنفذ مصطفى جابر.

ومن الأغنيات التي يضمها الألبوم الموسيقي «يابا» و هي من كلمات مصطفى ناصر و أحمد كامل و ألحان أحمد كامل و توزيع موسيقى إسلام الأزرق، و أغنية «بعد الكلام» كلمات و ألحان وتوزيع موسيقى خالد عصام، و أغنية «شئ غيرك» كلمات وألحان أحمد كامل وخالد عصام و توزيع موسيقى إسلام الأزرق، وأغنية «رهان قديم» كلمات مصطفى ناصر وألحان أحمد كامل وتوزيع موسيقى إسلام الأزرق، واغنيه «في الوقت المناسب»كلمات أحمد كامل ومصطفى ناصر وألحان أحمد كالمل وتوزيع موسيقى إسلام الأزرق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2