صفقة جديدة لـ«برشلونة».. هل يتخذ العملاق الكتالوني خطوة جادة؟

صفقة جديدة لـ«برشلونة».. هل يتخذ العملاق الكتالوني خطوة جادة؟برشلونة

رياضة19-2-2023 | 19:11

تصدر اسم نادي برشلونة الإسباني مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت تقارير بأن النادي يضع عينه على جيوفاني لاعب نادي بالميراس البرازيلي، الذي عانى في العام الفائت من الإصابات، وعاد ليثبت تألقه بفضل الأداء الذي يقدّمه منذ تعافيه.

وأكدت التقارير بأن بالميراس لن يجعل من مهمة برشلونة سهلة فهو لن يدع مهاجمه يرحل إلّا في حال قام النادي الكتالوني بدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والذي تبلغ قيمته 60 مليون يورو، علمًا أن "البرسا" ليس النادي الإسباني الوحيد المهتم بخدمات اللاعب، فهناك ريال بيتيس أيضًا يحاول التعاقد معه.

واتخذ النادي الكتالوني خطوة متقدمة، حيث عقدوا بالفعل اجتماعا مع إدارة برشلونة لدراسة سبل الاتفاق علي انتقال المهاجم البالغ 19 عاما وتردد أن المبلغ المطلوب كان أقل من البند الجزائي وتراوح بين 25 إلى 30مليون يورو.

وتمكن برشلونة من الفوز علي قادش في لقاء الذهاب بالدوري الأسباني هذا الموسم خارج أرضه برباعية دون رد بعد سلسلة سلبية في أخر 4 مباريات جمعت بينهم قبل هذا الموسم.

وخسر برشلونة لقاءين وتعادل في مثلهما أمام قادش، بينما يعود أخر فوز حققه عليه إلى عام 2006، وخلال الفترة ما بين 1977 و2006 لم يخسر العملاق الكتالوني سوي لقاءين فقط أمام قادش.

وبشكل عام التقى الفريقان في 29 مباراة بـ«الليجا»، انتصر الفريق الكتالوني في 20 لقاء وتعادل 5 مرات وخسر4.

أضف تعليق