كوريا الشمالية تدرس تأثير الوجود الأمريكي في المنطقة

كوريا الشمالية تدرس تأثير الوجود الأمريكي في المنطقةصورة ارشيفية

عرب وعالم20-2-2023 | 04:17

قالت كيم يو جونج، شقيقة الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، في بيان نقلته وكالة الأنباء المركزية الرسمية، صباح الاثنين، إن بيونج يانج تدرس بعناية تأثير زيادة الوجود الاستراتيجي الأميركي في المنطقة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان