أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر20-2-2023 | 07:51

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق 20 فبراير 2023.

القاهرة.. يعقد الاجتماع الـ(15) لفريق الخبراء والمختصين بمجال حماية المستهلك بالدول العربية، ويستمر لمدة يومين.

الرباط.. تعقد اللجنة العربية الدائمة لحقوق الإنسان دورتها الـ(51) في مدينة الصخيرات بالمملكة المغربية، وتستمر لمدة ثلاثة أيام، بدعوة من الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وبناء على مبادرة للمملكة المغربية ممثلة في كل من وزارة العدل والمندوبية الوزارية المكلفة بحقوق الإنسان.

الرياض.. ينظم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية منتدى الرياض الدولي الإنساني الثالث، بمشاركة عدد من القادة والمانحين والعاملين والخبراء في مجال العمل الإنساني من مختلف دول العالم، ويستمر لمدة يومين.

أبوظبي.. تنطلق فعاليات الدورة ال(16) لمعرض الدفاع الدولي "آيدكس 2023" والدورة السابعة لمعرض الدفاع البحري "نافدكس 2023"، بتنظيم من مجموعة "أدنيك" الإماراتية، بالتعاون مع وزارة الدفاع الإماراتية، وتستمر لمدة خمسة أيام، بمركز أبوظبي الوطني للمعارض، بمشاركة أكثر من 1350 شركة من مختلف دول العالم، وذلك تحت رعاية رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

بروكسل.. يلتقي وزير خارجية جمهورية بلغاريا نيكولاي ميلكوف بنائب الأمين العام لحلف شمال الأطلنطي (ناتو) ميرتشيا جيوانا، بمقر الناتو في العاصمة البلجيكية بروكسل.

القاهرة.. تنظم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين صالونا نقاشيا حول العدالة الاجتماعية، وذلك في إطار الفعاليات التي تنظمها التنسيقية حول القضايا المطروحة ضمن الحوار الوطني.

القاهرة.. يقيم المجلس الأعلى للثقافة، بالشراكة مع اتحاد المراكز الثقافية الوطنية الأوروبية، حفل ختام مشروع "دوائر الإبداع 2 لتنمية وإعداد المدير الثقافي بإقليم القناة"، وذلك بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.

الإسكندرية.. يستضيف صالون أوبرا الإسكندرية الثقافي الموسيقار خالد حماد في أمسية بعنوان "موسيقى الروح بين السينما والدراما"، ويقدمها المايسترو شريف محيي الدين مدير أوبرا الإسكندرية، ويديرها محمد خطاب، تحت إشراف الفنان أمين الصيرفي، وتتخللها فقرات فنية لمجموعة من أعمال الموسيقار الضيف، وذلك في الساعة السابعة مساء، على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية".

القاهرة.. تقيم مكتبة مصر الجديدة العامة بالقاهرة ندوة بعنوان ورشة علمية عن "أساسيات صواريخ وهندسة الفضاء"، وذلك بالتعاون مع الجمعية المصرية لعلوم الفلك، في الساعة الخامسة مساء، بحضور ودعوة عدد من المتخصصين في هذه العلوم.

القاهرة.. ينظم منتدى الشعر المصري، في الساعة السادسة والنصف مساء، ندوة لمناقشة كتاب "النقد الثقافي.. النظرية الأدبية وما بعد البنيوية" للباحث الأمريكي فنسنت ب. ليتش والصادر حديثا بترجمة الدكتور هشام زغلول عن المركز القومي للترجمة.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2