مباحثات عسكرية جزائرية-قطرية حول التحديات الأمنية في المنطقة العربية والقارة الأفريقية

مباحثات عسكرية جزائرية-قطرية حول التحديات الأمنية في المنطقة العربية والقارة الأفريقيةمباحثات عسكرية جزائرية-قطرية حول التحديات الأمنية في المنطقة العربية والقارة الأفريقية

عرب وعالم20-2-2023 | 20:17

بحث رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق أول السعيد شنقريحة، مع رئيس أركان القوات المسلحة ال قطرية الفريق ركن طيار سالم بن حمد بن عقيل النابت، التحديات الأمنية في المنطقة العربية والقارة الأفريقية.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم الإثنين بمقر أركان الجيش الجزائري، بالعاصمة، لرئيس أركان القوات المسلحة القطرية، الذي يقوم بزيارة عمل إلى الجزائر على رأس وفد عسكري هام.

وأوضحت وزارة الدفاع الجزائرية - في بيان - أن الطرفين تبادلا وجهات النظر حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وكذلك الوسائل الكفيلة بتعزيز علاقات التعاون العسكري بين البلدين الشقيقين.

وهنأ الفريق أول شنقريحة دولة قطر على التنظيم المتميز لكأس العالم لكرة القدم، التي أبهرت العالم وقدمت صورة مشرفة عن دولة قطر الشقيقة، مذكرا بالمستوى المرموق الذي بلغته العلاقات الأخوية، المتعددة الأشكال، بين الجزائر ودولة قطر.

من جهته، عبر رئيس أركان القوات المسلحة ال قطرية عن سعادته بزيارة الجزائر، مشيدا بعمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وهو ما انعكس على مستوى التعاون العسكري بين جيشي البلدين على أكثر من صعيد.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2