افتتاح معرض "أهلا رمضان" في مدينة فارسكور بدمياط

افتتاح معرض "أهلا رمضان" في مدينة فارسكور بدمياطافتتاح معرض أهلا رمضان في مدينة فارسكور بدمياط

محافظات21-2-2023 | 11:21

يفتتح مساء اليوم الثلاثاء معرض "أهلا رمضان" في مدينة فارسكور بمحافظة دمياط بحضور الدكتور ة منال عوض محافظ دمياط واللواء وائل الشربيني رئيس محلية فارسكور وكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة ، في إطار حرص محافظ دمياط فى التوسع في إنشاء المعارض في كافة مدن وقري المحافظة ، لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

وتستمر عوض في طرح منتجات كبيرة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة تصل لـ 30%، فى ظل وجود مخزون استراتيجي من كافة السلع تكفى احتياجات المواطنين لفترات طويلة، كذلك طرح السلع بمنافذ ومعارض "أهلا رمضان". و ذلك بالاضافة لمنافذ وزارة التموين والتجارة الداخلية ومنافذ جمعيتي والمافذ التابعة للشرطة والقوات المسلحة، ‏واشار اللواء وائل الشربيني رئيس محلية فارسكور إلى أن سلسلة معارض أهلا رمضان تبدأ مبكرًا هذا العام، عن موعدها المعتاد ولتستمر حتى شهر رمضان تنفيذا للتعليمات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بتوفير أكبر عدد من المنافذ السلعية للمواطنين بأسعار مخفضة وعادلة . موضحاً أن مبادرة «أهلاً رمضان ضد الغلاء» سوف تستمر في فارسكور حتى نهاية شهر رمضان المقبل، بخلاف قوافل سيارات متنقلة تجوب قرى المركز ، للوصول لأكبر عدد من المواطنين للأستفادة من السلع المخفضة.
وشدد الشربيني على ضرورة تزويد بكميات كبيرة من منتجات اللحوم والدواجن والزيوت والألبان والسكر والأرز والمكرونة وكافة السلع الغذائية بما يتناسب مع أسلوب العرض والطلب لاستيعاب وسد حاجة الإقبال الكبير من أبناء المدينة وقراها لشراء احتياجاتهم من تلك السلع الأساسية خلال شهر شعبان ورمضان الكريم، بالإضافة إلى وضع لافتات ولوحات توضيحية مدون عليها أسعار السلع الغذائية المخفضة داخل المعرض ونسبة التخفيض مقارنه بأسعار السوق المحلى حتى يتم تعريف المواطن بما يبذل من جهود حكومية وتنفيذية لصالحه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2