نبيل الشوربجي: بطولة إبراهيم مصطفى للمصارعة لاتقل في المنافسة عن بطولات العالم

نبيل الشوربجي: بطولة إبراهيم مصطفى للمصارعة لاتقل في المنافسة عن  بطولات العالمنبيل الشوربجي: بطولة إبراهيم مصطفى للمصارعة لاتقل في المنافسة عن بطولات العالم

رياضة26-2-2023 | 11:39

أكد الدكتور نبيل الشوربجي امين صندوق الاتحاد المصري للمصارعة أن بطولة إبراهيم مصطفى للتنصيف العالمى للمصارعة شهدت إقبال كبير في عدد الدول المشاركة واللاعبين المصنفين على مستوي العالم في لعبة المصارعة.

وكشف أمين صندوق الاتحاد أن مستوي المنافسة التى شاهدتها أحداث البطولة تؤكد انها لاتقل بأى حال من الأحوال عن منافسات بطولات العالم.

وأضاف الدكتور نبيل الشوربجي، أن ثقة الاتحاد الدولي في مصر كبيرة جدا وتعهد رئيس الاتحاد الدولي بمساندة مصر لاستضافة بطولة عالم بالقاهرة خلال الفترة المقبلة.

ووجه أمين الصندوق التحية والتقدير لكافة اللجان التى شاركت وساهمت في نجاح هذا الحدث بشهادة الجميع وعلى رأسهم رئيس الاتحاد الدولي للعبة وكل رؤساء الوفود المشاركين بالبطولة .

واختتم امين صندوق اتحاد المصارعة :" ان جميع أعضاء مجلس الإدارة بذلوا جهداً كبيراً للخروج بتنظيم البطولة بشكل يليق باسم ومكانة مصر في القارة الأفريقية" .

وشهدت البطولة منافسات قوية على مدار الأيام الماضية ونجح منتخب مصر في الفوز بذهبية للمصارع عبداللطيف منيع، وكما حقق هيثم فهمي الميدالية البرونزية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2