تفاصيل القبض على عصابة «عدادات المياه» بالقاهرة

تفاصيل القبض على عصابة «عدادات المياه» بالقاهرةتفاصيل القبض على عصابة عدادات المياه بالقاهرة

حوادث وقضايا27-2-2023 | 13:46

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص في ارتكاب وقائع سرقة عدادات المياه من داخل العقارات بأسلوب "الفك".

وكان قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة قد تلقى بلاغا من شخص يقيم بدائرة القسم باكتشافه سرقة عداد المياه الخاص به من محل سكنه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين "لهما معلومات جنائية" ويقيمان بدائرة قسم شرطة الشرابية بالقاهرة.
وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين وضبطهما، وبحوزتهما عداد المياه المُستولى عليه، والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهة المتهمين، اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "الفك" باستخدام الأداة المضبوطة بحوزتهما، وأضافا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة عدادات المياه من داخل العقارات.

وأقر المتهمان بارتكاب 6 حوادث سرقة أخرى بذات الأسلوب، وأرشدا عن كافة المسروقات المٌستولى عليها لدى عميلهما "سئ النية" مالك مخزن خردة يقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية، تم ضبطه وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة.

على صعيد آخر، تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخص يقيم بمحافظة أسيوط حال استقلاله سيارة "نقل" بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزته كمية من المواد المخدرة المتنوعة (الهيروين - الآيس - الحشيش) بالإضافة إلى مبلغ مالي وهاتفين محمولين.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2