«يوسف كانو »: تنظيم البطولة العربية للكرة الطائرة جيد ومتميز كثيرًا واتحاد المصري لم يقصر بأي شي

«يوسف كانو »: تنظيم البطولة العربية للكرة الطائرة جيد ومتميز كثيرًا واتحاد المصري لم يقصر بأي شي القطري يوسف كانو رئيس لجنة الاحتكام بالاتحاد العربي للكرة الطائرة

رياضة28-2-2023 | 19:57

تحدث القطري يوسف كانو رئيس لجنة الاحتكام بالاتحاد العربي للكرة الطائرة، عن استضافة مصر للبطولة العربية للأندية للكرة الطائرة رجال في نسختها الـ 41، خلال الفترة من 20 فبراير وحتى 3 مارس المقبل .

قال يوسف كانو: ”أشكر الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، و وزارة الشباب والرياضة وعلى رأسها الدكتور أشرف صبحى، على حسن الاستضافة والاستقبال لجميع الفرق المشاركة في البطولة”.

وأضاف: ”كان سيشارك في البطولة 16 فريق ولكن انسحب منها 4 فرق، بالنسبة لمجموعتي البطولة كانت متساوية، حيث إنه كان يوجد في المجموعة الأولى فرق قوية ومتميزة، وأيضًا في المجموعة الثانية، من وجهة نظري أرى أنه يوجد فارق كبير بين فريق الأهلي المصري وباقي فرق البطولة”.

وتابع رئيس لجنة الاحتكام بالاتحاد العربي قائلًا: ”هناك أيضًا ثلاث أو أربع فرق متقاربين في المستوى مثل النصر البحريني، والوكرة القطري، و الأهلي القطري، وأيضًا السيب العماني”.

وعن تنظيم مصر للبطولة أوضح كانو قائلًا: ”تنظيم البطولة جيد ومتميز كثيرًا، ولم يقصر الاتحاد المصري البطولة من ناحية إعداد الصالات، أو احتياجات الملاعب، كان كل شئ متوفرًا في البطولة، لا يوجد فريق حتى الآن قدم شكوى من التنظيم”.

وعن جدول مواعيد مباريات البطولة أكد يوسف كانو: ”جدول مواعيد البطولة مريح كثيرًا، حيث إنه لأول مرة يكون هناك فترات راحة للفرق في الجدول، وهذا جيد كثيرًا، جميع الفرق راضية بشكل كبير عن التنظيم الجيد، في البداية، كما حاولنا إرضاء الجميع”.

واختتم: ”تُعرف جمهورية مصر العربية باستضافة البطولات العالمية والعربية والإفريقية، حيث لديها مجمعات صالات جيدة كثيرًا، يعتبر مجمع صالات استاد القاهرة الدولي من أفضل المجمعات في إفريقيا والوطن العربي، حيث يوجد صالات للتمرين وللمباريات، أتوقع أن الأهلي المصري هو من سيحقق لقب البطولة”.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2