الطيب يبحث مع الرئيس الإندونيسي القضايا ذات الاهتمام المشترك

الطيب يبحث مع الرئيس الإندونيسي القضايا ذات الاهتمام المشتركالطيب يبحث مع الرئيس الإندونيسي القضايا ذات الاهتمام المشترك

* عاجل1-5-2018 | 10:11

وكالات
بحث فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين مع الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، اليوم الثلاثاء، القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.
جاء ذلك خلال اللقاء الثنائي الذي عقد صباح اليوم بين الشيخ الطيب والرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، وذلك قبيل انطلاق الجلسة الافتتاحية للقاء التشاوري العالمي للعلماء والمثقفين حول وسطية الإسلام، حيث ألقى فضيلة الإمام الأكبر الكلمة الرئيسية في الجلسة.
من جهته، وجه الدكتور محمد دين شمس الدين المبعوث الشخصي للرئيس الإندونيسي ومستشاره لشئون حوار الأديان والثقافات الشكر لفضيلة الإمام الأكبر؛ لمشاركته في أعمال اللقاء التشاوري العالمي للعلماء والمثقفين حول وسطية الإسلام.
وقال شمس الدين، مخاطبا فضيلة الإمام الأكبر باللغة العربية، “حضوركم للمؤتمر فضيلة الإمام يمثل نصف النجاح.. ومحاضرتكم الرئيسية تمثل النصف الآخر”.
يشار إلى أن اللقاء سيناقش على مدار ثلاثة أيام مفهوم الوسطية في الإسلام وكيفية الاستفادة من التجارب الناجحة في هذا الشأن.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2