محافظ بنى سويف يؤكد دعمه لمؤتمر إفريقيا مستقبل تجارة مصر

محافظ بنى سويف يؤكد دعمه لمؤتمر إفريقيا مستقبل تجارة مصرمحافظ بنى سويف يؤكد دعمه لمؤتمر إفريقيا مستقبل تجارة مصر

محافظات4-3-2023 | 16:55

أكد محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، دعمه لمؤتمر "إفريقيا مستقبل تجارة مصر" الذي سيتم تنظيمه بالمحافظة بهدف الارتقاء بملفات الاستثمار ودعم التصدير للعملة الأجنبية، مشيراً إلى أن الاستراتيجية التنموية المحلية العامة تستهدف في مشروعاتها هذا التوجه والذي يدعم مكانة الاستثمار على أرض المحافظة وذلك في إطار رؤية مصر 2030، وتوجيهات القيادة السياسية.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم السبت مع وفد مجلس إدارة جمعية مستثمري المناطق الصناعية بالمحافظة، حيث قدم الوفد دعوة للمحافظ لحضور ودعم اللقاء الثاني لمؤتمر "إفريقيا مستقبل تجارة مصر" والذي سيتم تنظيمه على أرض محافظة بني سويف.

وأشاد أعضاء مجلس الإدارة - خلال اللقاء - بجهود المحافط ودعمه الكبير لأعمال وجهود الجمعية في تذليل العقبات والمعوقات التي قد تواجه المستثمرين، مؤكدين أن جمعية المستثمرين شهدت في الفترة الأخيرة اهتماماً كبيراً من الإدارة الشابة بالمحافظة.

وتطرق اللقاء لبعض تفاصيل المؤتمر المزمع تنظيمه يوم الاثنين المقبل، وتتضمن أجندته مناقشة التحديات التي تواجه المصدرين والراغبين في التصدير، وسبل وآليات التصدير لإفريقيا، وعرض الموضوعات في هذا الشأن.

وفي سياق آخر، تفقد السكرتير العام بمحافظة بني سويف حازم عزت، محطة الصرف الصحي بقرية البساتين التابعة لمجلس قروي شريف باشا والتي تعمل بنظام المعالجة الثلاثية بتكنولوجيا ، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات المحافظ بتكثيف المتابعة الميدانية لمستوى الخدمات والمرافق بالمدن والقرى للوقوف على مستواها وتذليل أية معوقات أو مشكلات طارئة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2