متحدث الإسماعيلى: هناك من يريد الوقيعة بين اللاعبين والإدارة

متحدث الإسماعيلى: هناك من يريد الوقيعة بين اللاعبين والإدارةمران الإسماعيلى

رياضة7-3-2023 | 05:10

قال أسامة خليل، نجم الإسماعيلى السابق، والمتحدث الرسمى باسم النادى، إن فريق الدراويش يتعرض لوقيعة بين اللاعبين والإدارة.

أضاف، فى تصريحات لـ برنامج "جمهور التالتة" الذى يذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2 الفضاية، أن النادى الإسماعيلى مخترق وبيان اللاعبين ليس من كتابتهم، ولكنه من مصدر محترف، والعقوبات ستوقع على اللاعبين، دون تراجع نظرا للامتناع عن التدريب.

وكان مجلس الإسماعيلى قد عبر عن بالغ استيائه من تصرف عدد من اللاعبين فى سابقة هى الأولى من نوعها فى تاريخ النادى بالامتناع عن خوض المران رغم الوضع السيئ للفريق بالدورى وقبل مباراة حاسمة أمام فاركو.

وأضاف مجلس الدراويش فى بيان له: "حاولنا منذ الوهلة الأولى فرض حالة من الاستقرار فور توافر السيولة المالية وفى حدود المتاح رغم عدم حصول النادى على أى دعم مالى حتى الآن إلا أنه تم صرف جزء من المستحقات الخاصة باللاعبين مع وعود بصرف باقى الدفعات فور توفير سيولة مالية وهو ما لم يحدث بعد".

وأعلن مجلس الإسماعيلى خصم نسبة 10% من قيمة عقود جميع اللاعبين الذين امتنعوا عن خوض المران، وإحالتهم إلى التحقيق، وتصعيد عدد من الشباب إلى الفريق الأول.

جدير بالذكر، أن لاعبى الإسماعيلى تراجعوا عن فكرة مقاطعة التدريبات، بعد إلغاء مران الأمس؛ بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة، وقرر اللاعبون خوض المران رغم قرار مجلس الإدارة بإحالتهم للتحقيق.

أضف تعليق

إعلان آراك 2