معلول: أرضية الملعب سيئة واللعيبة لن تحترمني

معلول: أرضية الملعب سيئة واللعيبة لن تحترمنينبيل معلول

رياضة8-3-2023 | 05:34

قال نبيل معلول المدير الفني لنادي الترجي التونسي: "نحن في عام 2023 وليس من المناسب أن نلعب في ملعب مثل هذا في دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف نبيل معلول في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الترجي أمامه 6 نقاط وسنحاول الفوز بهم، وغيرنا التكتيك بين الشوطين وسجلنا هدفًا أعادنا للقاء، والتغييرات كانت كلها هجومية وأظهرت مساحات خلفنا والأبيض استغلها وسجل هدفين".

وتابع: "الرغبة عندما تكون موجودة تجعل العوامل البدنية والفنية أفضل، حذرنا من مواجهة الزمالك وقلنا إنها ستكون صعبة لإحياء الآمال من جديد، وكان عندهم رغبة".

وأردف: "الزمالك لعب بنفس طريقة مباراة الذهاب لكن مع اختلاف اللاعبين، وأرضية الملعب كانت سيئة لم تساعدنا في فرض أسلوبنا ولم تساعد الأبيض رغم فوزه، وافتقدنا بن حميدة الذي كان يُمثل جبهة قوية مع حمدو الهوني، والزمالك استغل المساحات".

وبسؤاله ماذا لو فاز أو تعادل الزمالك مع شباب بلوزداد، هل الترجي سيلعب أمام بلوزداد على التعادل وبالتالي الزمالك يخرج من البطولة؟ أجاب: "الترجي بعيد عن هذه الحسابات، كيف سيحترمني اللاعبين إذا قلت لهم العبوا على التعادل، والثقة ستنتهي ولن يحترموني".

وأضاف: "أنا قلت في البداية إن الفريق لن يتنازل عن الـ 6 نقاط القادمة، نحن لم نخسر منذ 15 مباراة واليوم أول هزيمة".

وأكمل: "أهنئ الزمالك.. كان أفضل منا وعندهم الرغبة، لم تكن لدينا ثقة زائدة، مثل هذه المباريات تُحسم على جزئيات صغيرة، الاحترام دائمًا موجود مهما كان اسم المنافس".

وتابع: "الزمالك لعب بثلاثي محور دفاع وأخرجوا الجناحين من اللقاء، ونحن كنا نهاجم لأن المدرب الذي يتأخر في النتيجة لا يفرق معه الخسارة بهدف أو اثنين".

واختتم:" أستغرب جدًّا من عدد جماهير الزمالك فقد كان عددهم قليلًا جدًّا من وجهة نظري".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2