فيوتشر يفوز على الجيش الملكي المغربي 2 - 0 وينعش آماله في الكونفدرالية

فيوتشر يفوز على الجيش الملكي المغربي 2 - 0 وينعش آماله في الكونفدراليةفيوتشر يفوز على الجيش الملكي المغربي 2 - 0 وينعش آماله في الكونفدرالية

رياضة8-3-2023 | 23:26

انعش فيوتشر آماله في كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه الثمين على ضيفه الجيش الملكي المغربي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاءعلى استاد السلام في اطار الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

وبدأ فيوتشر اللقاء بتشكيل مكون من محمود جنش في حراسة المرمى ،وباسم علي ومحمود رزق ومحمود مرعي وجوزيف نجويم في خط الدفاع ،كريم نيدفيد ومهند لاشين ومحمد فاروق وعبد الكبير الوادي وناصر ماهر بوسط الملعب ،ومروان محسن في الهجوم .

وشهدت الدقيقة التاسعة تقدم فيوتشر بالهدف الأول بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء بعد اصطدام رأسية محمد فاروق في يد مدافع الجيش الملكي، ونجح مروان محسن في تحويلها بنجاح في المرمي، وعزز فيوتشر من تقدمه في الدقيقة 49 عن طريق حاتم الصاوبي مدافع الجيش الملكي بالخطأ في مرماه، بعدما أرسل جوزيف، عرضية رائعة من ضربة ركنية ارتطمت في الصاوبي، قبل أن تسكن الشباك المغربية.

الفوز هو الأول ل فيوتشر في المجموعة ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث وبفارق نقطتين عن الجيش الملكي، صاحب المركز الثاني ،فيما يتصدر بيراميدز المجموعة برصيد 8 نقاط، ويتذيل اسكو كارا التوجولي المجموعة بنقطة واحدة.

ويستضيف فيوتشر في الجولة الخامسة فريق اسكو كارا ،بينما يلعب الجيش الملكي مع ضيفه بيراميدز وذلك يوم 19 مارس الجاري .

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة من المجموعة الثانية ،فاز اسيك الايفواري علي مضيفه ديابل نوار الكونغولي بهدف نظيف سجله اللاعب اوبين كرامو في الدقيقة 59.

ورفع اسيك رصيده الي 7 نقاط في صدارة المجموعة ،بينما تجمد رصيد ديابل عند 4 نقاط في المركز الثالث.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2