بعد عرض البرمو.. تعرف على تفاصيل مسلسل "جت سليمة"

بعد عرض البرمو.. تعرف على تفاصيل مسلسل "جت سليمة"بعد عرض البرمو.. تعرف على تفاصيل مسلسل جت سليمة

ثقافة وفنون10-3-2023 | 02:11

طرحت شركة السبكي للإنتاج الفني البرومو الرسمي لمسلسل "جت سليمة"، من بطولة النجمة دنيا سمير غانم، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

ظهرت دنيا سمير غانم في البرومو بشخصية "سليمة"، التي تقرأ لشقيقها الصغير "عمر" قصة من كتاب حكايات قديم من تأليف حكيم الزمان.


وأثناء تقليب صفحات الكتاب تظهر رسمة لبومة، وفجأة تظهر بومة خلفهما وتثير خوفهما، لننتقل إلى الفنان محمد سلام الذي يظهر بملابس تنتمي لعصر مختلف.
ويراقب محمد سلام اختراق شهاب للغيوم، ويعقب ذلك انتقال "سليمة" وشقيقها "عمر" إلى مكان غريب يضم سوقا وشخصيات من عصر مختلف، إلى جانب لاعبي حيل بهلوانية والعديد من الحيوانات، لتعلق دنيا سمير غانم قائلة: "إحنا جينا عند محاسن الحلو".
وأثناء تحرك سليمة وعمر في ذلك المكان الغريب يتوه الطفل عمر منها، وفي تلك الأثناء يواصل محمد سلام مراقبتها، ونشاهد امتلاكه قدرة على القفز أشبه بالطيران.
وتقع "سليمة" في مصيدة بين شخصين أثناء البحث عن شقيقها، وتظهر شابة تحمل مقصا وتخيفها به.
ومسلسل "جت سليمة" من إنتاج محمد أحمد السبكي، وتأليف كريم يوسف وأشرف نصر وسامح جمال وندى عزت، وإخراج إسلام خيري.
والمسلسل مكون من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وكان في البداية يحمل اسم "صراع الفصول" لكن استقرت الشركة المنتجة في النهاية على اسم "جت سليمة"، ومن المقرر أن يعرض على قناة CBC.
وتعود دنيا سمير غانم للموسم الرمضاني بعد غياب، منذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "بدل الحدوتة 3"، الذي تم عرضه في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته هشام ماجد محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومى فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، وإخراج خالد الحلفاوي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2