عمرو سعد يكشف عن برومو "الاجهر"

عمرو سعد يكشف عن برومو "الاجهر"عمرو سعد يكشف عن برومو الاجهر

ثقافة وفنون10-3-2023 | 02:15

اعلن النجم عمرو سعد عن الإعلان التشويقي لمسلسله الجديد "الأجهر"، الذي يخوض به الماراثون الدرامي في رمضان المقبل.

ظهر عمرو سعد في البرومو وهو يعيش في قرية بإحدى الدول الإفريقية، حيث تربطه علاقة قوية بأهل القرية وأطفالها، ونشاهده يخطب فيهم ويعدهم بانتهاء الفقر والجوع وكسب المال.

ويكشف البرومو عن دخول مصطفى الأجهر (عمرو سعد) إلى العالم السفلي لتجارة الألماس والذهب في تلك الدولة الإفريقية، في ظل صراعات بين شخصيات مختلفة بارزة في هذا العالم، تصل إلى الصراعات المسلحة والمطاردات واقتحام مسلحين للقرية بالأسلحة والسيارات، ليحاول مصطفى الأجهر مساعدة أطفال القرية.

ويبدو من الإعلان وجود منظمة سرية يرتبط أعضاؤها برمز معين موشوم على اليد، كما ظهر في لقطة للفنان سيد رجب.

أما الفنانة درة، فظهرت في لقطة داخل المشرحة وهي تتعرف على جثة، وتسأل إحدى الشخصيات عن مصدر الأموال الكثيرة التي حصل عليها.

ويظهر الإعلان أن الفنان محمد جمعة يتعاون مع عمرو سعد في إحدى العمليات، التي تتحول لمطاردة مثيرة ومحاولة للهرب.

كما ظهر الفنان عمرو عبد الجليل وهو يعرض مبلغا من المال على إحدى الشخصيات لتوقف نشاطها في إفريقيا.

واختتم البرومو بلقطة ل عمرو سعد وهو يشرف على مباراة كرة قدم بين أطفال القرية الإفريقية بقمصان منتخب مصر، ويحمسهم على اللعب مستخدما أسماء اللاعبين الشناوي وفتوح والونش.

ويضم مسلسل "الأجهر" باقة من النجوم والفنانين ظهر بعضهم في البرومو، ومنهم أنوشكا، ناهد السباعي، أحمد مجدي، أحمد صفوت، وآخرين.
ومسلسل "الأجهر" من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل خلال شهر رمضان عبر منصة شاهد، بالإضافة إلى قناتي MBC مصر وMBC1.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2