صحيفة إماراتية تؤكد الحرص المشترك على تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات والصين

صحيفة إماراتية تؤكد الحرص المشترك على تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات والصين الإمارات والصين

عرب وعالم11-3-2023 | 09:48

أكدت صحيفة "الوطن" الإماراتية، الحرص المشترك من جانب الإمارات و الصين على تعزيز العلاقات التاريخية والشراكة الاستراتيجية بينهما والارتقاء بها نحو مزيد من التعاون الذي يدعم تحقيق مصالحهما المشتركة، مشيرة إلى أن التوافق بينهما من خلال تبني السياسات التي تعمل على توسيع السلام وتغليب لغة الحوار وإيجاد حلول سياسية تقوم على تقريب وجهات النظر يُكسب العلاقات الثنائية المزيد من الأهمية والفاعلية سواء على مستوى قارة آسيا أو الساحة الدولية.


وأوضحت الصحيفة - في افتتاحيتها اليوم السبت تحت عنوان " الإمارات والصين.. شراكة استراتيجية بلا حدود" - أن الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات و الصين نتاج طبيعي لتطور العلاقات التاريخية، في ظل الثقل الاستراتيجي المؤثر والفاعل للبلدين، منوهة بما تؤكده قيادتا الدولتين من مواقف دائمة تسعى لتعزيز الانفتاح والتعاون في مختلف القطاعات.


واختتمت الصحيفة مؤكدة مضي الإمارات و الصين بكل ثقة نحو مراحل أوسع من التعاون لتحقيق المزيد من الإنجازات والنقلات التي تدعم التنمية في البلدين وتعزز تحقيق التطلعات بالمستقبل المشرق الذي يتم الاستعداد له ليكون على قدر الآمال بالمزيد من التقدم والازدهار وذلك من خلال مضاعفة العمل الثنائي استنادا إلى الشراكة الاستراتيجية بين الدولتين والحرص المتبادل على استدامة تنميتها.

أضف تعليق