«مجمع الأسمدة الأزوتية» صمم للحفاظ على سلامة البيئة واستغلال طاقات الشباب بتوفير 26 ألف فرصة عمل

«مجمع الأسمدة الأزوتية» صمم للحفاظ على سلامة البيئة واستغلال طاقات الشباب بتوفير 26 ألف فرصة عملمجمع الأسمدة الأزوتية

مصر14-3-2023 | 19:07

يوفر مجمع الاسمدة الأزوتية والذى يضم 6مصانع للاسمدة الأزوتية حوالى 6000 فرص عمل مباشرة بالشركة معظمهم من شباب الخريجين ومختلف التخصصات، ومن جميع محافظات الجمهورية، بالإضافةِ إلى توفير حوالى 20000 فرصة عمل غير مباشرة من خلال أعمال التركيبات وتوريد الخامات وتصنيع المعدات المحلية وأعمال النقل والتوزيع للمنتجات .


وجدير بالذكر انه رُوعى عند تصميم مصانع الشركة كأسبقية أولى الحفاظ على سلامة البيئة ومنع أى إنبعاثات ضارة من المصانع والتوافق مع الإشتراطات البيئية طبقاً للمعايير العالمية ، حيث قامت الشركة بالعديدِ من الإجراءات البيئية وإضافة المعدات اللازمة من أبراج إمتصاص وفلاتر لمنع الإنبعاثات الغازية والصلبة مما نتج عنه تحسين بيئة العمل والبيئة المحيطة .


وتقوم معامل مراقبة الجودة بالشركة بالتحليلِ الدورىِّ لعينات المداخن للتحكم المستمر فى الإنبعاثات الناتجة عن الأنشطة الصناعية وعدم تَجَاوُزِها للحدودِ المسموح بها .


كما قامت الشركة بالتنسيق مع جهاز شئون البيئة بإعداد الدراسات الفنية لإنشاء محطاتٍ متقدمة لمعالجة الصرف الصناعى بجميع فروع الشركة مما يتيح الحصول على مياه نظيفة يتم إعادة تدويرها والإستفادة بها فى العمليات الصناعية توفيراً للمياه مع إمكانية الإستفادة بالفائض منها فى رى المساحات الخضراء مع عدم الصرف نهائياً على شبكة الصرف العمومية للمنطقة الصناعية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2