أحمد وفيق: رانيا يوسف أقنعتني بدور الأب في مسلسل «كأنه امبارح».. ويكشف حقيقة عمل جزء ثاني

أحمد وفيق: رانيا يوسف أقنعتني بدور الأب في مسلسل «كأنه امبارح».. ويكشف حقيقة عمل جزء ثانيأحمد وفيق

ثقافة وفنون19-3-2023 | 22:01

كشف الفنان أحمد وفيق، كواليس مشاركته في دور أب بمسلسل "كأنه امبارح"، حيث أكد أن الفنانة رانيا يوسف هي من أقنعته بأداء دور الأب في المسلسل، لافتا إلى أنه أثناء التصوير تم طرح وجود جزء ثاني للمسلسل إلا أنه كان يرى أنه من الصعب عمل جزء ثاني للمسلسل.

وأضاف الفنان أحمد وفيق في حواره ببرنامج مصر جديدة مع الإعلامية إنجي أنور على قناة "etc"، أنه سريع التفاعل مع زملائه في أي عمل فني، وأنه يخشى على زميله الذي يؤدي دور أمامه لأنه يريد نجاح زملاؤه ومن ثم نجاح العمل الفني.

ومسلسل "كأنه امبارح" رؤية درامية وسيناريو نجلاء الحديني، وحوار ورشة "سرد"، التي تشرف عليها الكاتبة مريم نعوم، وبطولة رانيا يوسف و أحمد وفيق ومحمد الشرنوبي، ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة مثل خالد أنور، وهدى المفتي، وميان السيد، وأسماء جلال، ومن إنتاج شركة "بي لينك" وإخراج حاتم علي واستكمل تصويره المخرج أكرم فريد.

تدور أحدث المسلسل حول أسرة تفقد ابنها فى ظروف غير طبيعية وتعيش مأساة تستمر لسنوات بعد تأكدهم من اختطافه خلال عطلة على أحد الشواطىء، وبعد سنوات طويلة، يظهر الابن من جديد فى حياتهم، ولكن هذا الظهور المفاجىء يقلب حياتهم رأساً على عقب ويُشكك البعض فى هذا الشاب وهل هو فعلا الابن المفقود أم لا؟، وتتوالى الأحداث.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2