«بحبك جدا».. نهال عنبر تكشف أسرار أول مكالمة مع محمد صلاح

«بحبك جدا».. نهال عنبر تكشف أسرار أول مكالمة مع  محمد صلاحنهال عنبر

ثقافة وفنون21-3-2023 | 15:04

كشفت الفنانة نهال عنبرخلال لقائها مع الإعلامي دكتور عمرو الليثي، ببرنامجه «واحد من الناس» على شاشة الحياة، عن أول مكالمة لها مع لاعب كرة القدم محمد صلاح.

وتحدثت عن أسرار خاصة تربيتها القاسية لابنها المخرج حسام الحسيني، ولماذا أجبرته على الزواج مبكراً، وذكرياتها مع عيد الأم، وتتحدث عن آخر أعمالها الفنية «الكتيبة 101»، والذي سيذاع في شهر رمضان هذا العام، وأيضاً مسلسلها الجديد «الملاحات» الجاري تصويره.

قالت: "حسام غاوي مقالب وهو كان بيصور الإعلان مع محمد صلاح في لندن، محمد قال له اديني مامتك أكلمها أنا بحبها جدا، وسيبني أنا أكلمها من تليفونك، فلاقيته بيقولي مساء الخير وأنا معرفش صوت محمد صلاح أوي، فلاقيته بيقول لي أنا صاحب حسام تفتكري مين، فقولت له ميدو فقال لي لا، مين تاني مع حسام في لندن، فأنا استغبيت أوي اليوم ده جبت كل الأسماء ما عدا محمد صلاح، فلما زهق مني قال لي أنا محمد صلاح، فقلت لا بتهزر وقعدت اتكلمت معاه شوية كان إنسان لطيف أوي ربنا يخليه لينا وهو فخر لينا كلنا".

وتحدثت عن سعادتها البالغة بنجاح ابنها في حملته الإعلانة لنجم كرة القدم محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي.

وتشارك الفنانة نهال عنبر، في الموسم الرمضاني لهذا العام بمسلسل "عودة البارون".

"عودة البارون" بطولة: حسين فهمي، وخالد سليم، وميس حمدان، ونهال عنبر، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري، وضياء الميرغني، وصبري عبد المنعم، وساري أسعد، وكاترين علي، من تأليف وإخراج: سامر خضر.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نهال عنبر، مسلسل "أعمل إيه" الذي عرض في سبتمبر 2022.

"أعمل إيه" بطولة: خالد الصاوي، وصابرين، ونهال عنبر، ودينا المصري، ومحمد مهران، وريهام الشنواني، ومفيد عاشور، وأيمن عزب، من تأليف: محمد الحناوي، وإخراج: أحمد عبد الحميد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2