قنصل الصين بالإسكندرية: طفرة فى إعداد السياح الصينيين تشهدها مصر الفترة المقبلة

قنصل الصين بالإسكندرية: طفرة فى إعداد السياح الصينيين تشهدها مصر الفترة المقبلةقنصل الصين بالإسكندرية

محافظات21-3-2023 | 21:04

قال القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية بالإسكندرية يانغ يي، إن الفترة المقبلة ستشهد زيادة في أعداد السائحين الصينيين إلى مصر، لافتا إلى أن مصر تعد من أكثر الدول التي يفضل مواطنو بلاده زيارتها.

وأضاف القنصل، إن مصر كانت تستقبل نحو 600 ألف سائح من الصين كل عام قبل وباء كوفيد -١٩ وفي الوقت الحالي هناك عودة للسائحين بعد استقرار الأوضاع حيث توجد طائرة مباشرة من القاهرة وبكين وهناك خطط لفتح خط مباشر مع مدن صينية ومصرية أخرى.

وفي تجربه جديده علي المجتمع الدبلوماسي بالاسكندريه ..حرصت القنصليه الصينيه علي المشاركه في حمله كتف بكتف خلال شهر رمضان.

واكد(يانغ يي)قنصل عام الصين بالاسكندريه، علي انه معجب بالتكافل الاجتماعي بين ابناء الشعب المصري وان تعاون ابناء مصر مع القياده السياسيه المصريه للعبور من مرحله الحرب الاوكرانيه الحاليه التي اثرت علي شعوب العالم ، مثار للاعجاب ومن هذا المنطلق اكد علي حرص القنصليه الصينيه علي المشاركه في الحمله وتهنئه ابناء الثغر بشهر رمضان المعظم.


حيث قامت القنصليه بتوزيع صناديق اهلا رمضان والذي يضم مختلف السلع التموينيه وصناديق التمر علي ابناء المنطقه المحيطه بالقنصليه خاصه كبار السن والمراه المعيله وقام القنصل بتوزيع الصناديق هو والعاملين بنفسه وسط جو من المحبه والترابط بين البلدين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة