توقيع مذكرة تفاهم بين شركة ميناء القاهرة الجوي و«شانجي» الدولية للمطارات

توقيع مذكرة تفاهم بين شركة ميناء القاهرة الجوي و«شانجي» الدولية للمطاراتتوقيع مذكرة تفاهم بين شركة ميناء القاهرة الجوي و شانجي الدولية للمطارات

اقتصاد23-3-2023 | 14:12

شهد وزير الطيران المدني محمد عباس حلمي، وسفير دولة سنغافورة بالقاهرة دومينيك جوه، مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين شركة ميناء القاهرة الجوي وشركة شانجي السنغافورية الدولية للمطارات وذلك في ضوء أهداف التنمية الشاملة ورؤية الدولة المصرية 2030 نحو جذب مزيد من الاستثمارات في مختلف القطاعات.

وقع مذكرة التفاهم مجدي إسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، و"إيوجوني جان Eugene Gan" رئيس شركة شانجي السنغافورية للمطارات وذلك بحضور لفيف من قيادات وزارة الطيران المدني والشركة السنغافورية.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تبادل الخبرات والاستفادة من التجربة السنغافورية في مجال المطارات العالمية حيث تعد نقطة البداية للعديد من المشروعات الأخرى المشتركة خلال الفترة القادمة.

وقال وزير الطيران إن وزارة الطيران المدني تقوم حالياً بتنفيذ العديد من مشروعات التطوير بالقطاع بالتعاون والتنسيق مع كبرى الشركات العالمية والمحلية في مختلف المجالات بهدف إحداث نقلة نوعية في مستوى جودة الخدمات المقدمة لمستخدمى المطارات المصرية.

من جانبه رحب سفير سنغافورة بهذا التعاون بين وزارة الطيران المدني وشركة شانجي السنغافورية، معربًا عن تطلعه لتحقيق مزيد من التعاون المشترك في القريب العاجل في مختلف المجالات خاصة التي تخدم قطاع الطيران المدني.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2