فضل: أتعرض لاضطهاد إعلامي.. والأهلي متأخر 10 سنوات

فضل: أتعرض لاضطهاد إعلامي.. والأهلي متأخر 10 سنواتفضل: أتعرض لاضطهاد إعلامى.. والأهلى متأخر 10 سنوات

رياضة25-3-2023 | 18:41

كشف محمد فضل، نجم الأهلي المصري الأسبق، أنه يتعرض لاضطهاد إعلامي لانتقاده بعض القرارات والتصريحات لإدارة القلعة الحمراء.

وقال فضل عبر (إذاعة الشباب والرياضة): "اللجنة الإعلامية بالأهلي تقوم بإرهاب أي معارض أو من يقول رأي عكس اتجاه مجلس الإدارة، وهو ما يتعرض له أيضا وليد صلاح الدين وطه إسماعيل، كما وصل الحال لتسريب أنباء ضد حسام غالي عضو المجلس نفسه".

وأضاف: "أنا أهلاوي منذ الصغر وقبل أن ألعب في الفريق لأن أسرتي بالكامل أعضاء في القلعة الحمراء، ولن أتاجر بانتمائي كما أنني أخدم النادي في أي وقت وفي أي منصب بما لا يتعارض مع مبادئي ووظيفتي".

وأشار: "علاقتي مع محمود الخطيب (رئيس الأهلي) قوية، خاصة أنني أحد معجبيه كأسطورة كروية، كما أنه على المستوى الإداري عملت معه لمدة 6 أشهر كمدير للتعاقدات وكانت فترة جيدة".

وأكد محمد فضل أن الأهلي متأخر لمدة 10 سنوات عن إمكانياته التي يملكها، موضحا أن البعض يحاول التشكيك في علاقته بالقلعة الحمراء وهو أمر غريب للغاية وليس مفهوما.

وعن أزمته مع محمود كهربا لاعب الأهلي، أثناء مراسم تسليم درع الدوري موسم (2019 – 2020)، قال: "كهربا بمثابة شقيقي الأصغر وأنا سعيد بعودته للملاعب، والموقف انتهى باعتذار اللاعب لي في التحقيقات".

وأكد فضل أن الاتحاد المصري الحالي أخطأ في ملف عدم قيد لاعبي الزمالك الجدد في الانتقالات الشتوية الماضية، موضحا أن التعاقد مع الشركة الإسبانية لتطبيق تقنية الفيديو جاء بعد موافقة العديد من الجهات الرقابية.

وعن خلافه الشهير مع البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق، أوضح: "العلاقة معه لم تكن على ما يرام، جوزيه استبعدني من المباريات ودخلنا في خلافات قوية وصلت لحد التشاجر".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2