محافظ جنوب سيناء يتابع المشروعات الجارية على أرض المحافظة

محافظ جنوب سيناء يتابع المشروعات الجارية على أرض المحافظة خالد فوده محافظ جنوب سيناء

محافظات26-3-2023 | 21:46

أكد خالد فوده محافظ جنوب سيناء الاستمرار في إقامة معارض وشوادر أهلا رمضان بكافة المدن والتأكد من توافر كافة السلع بأسعار مناسبة للتخفيف عن كاهل المواطنين .

جاء ذلك - حسبما أفاد بيان إعلامي صادر عن المحافظة اليوم الأحد، خلال اجتماعه الدوري للمجموعة المالية بالمحافظة بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، وذلك اليوم بحضور القيادات التنفيذية ومديرى الإدارات المعنية وممثلى الشركات العاملة في مجال التنفيذ والإشراف علي المشروعات.


وأشار البيان أن المحافظ ناقش خلال اللقاء الخطة الاستثمارية للمحافظة 2023/2022م وعدد من الموضوعات الخاصة بشهر رمضان المبارك ومنها الدعم الدائم لموائد إفطار الصائم ومتابعة توزيع كراتين المواد الغذائية على المدن ومن ثم القرى والوديان ووصولها إلى المستحقين بجانب توزيع بعض المبالغ المالية للأشد احتياجا.


كما ناقش خلال اللقاء وضع خطة لصيانة الزراعات والميادين وأعمال التجميل بمدينة شرم الشيخ للحفاظ على المستوى الذى وصلت إليه المدينة والذى أبهر العالم خلال فعاليات مؤتمر المناخ في شهر نوفمبر الماضي.


وكذا متابعة التجهيزات الجارية بمنطقة مضمار الهجن وقرية التراث استعدادا لإقامة المهرجان المصرى الإماراتى الثانى للهجن والتراث خلال الفترة القادمة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2