أصحاب التعديات على أراضي وحرم الري والمصارف بالإسماعيلية.. إستعدوا لحملات الإزالة

أصحاب التعديات على أراضي وحرم الري والمصارف بالإسماعيلية.. إستعدوا لحملات الإزالةأصحاب التعديات على أراضي وحرم الري والمصارف بالإسماعيلية.. إستعدوا لحملات الإزالة

محافظات8-5-2018 | 16:12

الإسماعيلية - أحمد حمدي 

فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لكافة أجهزة الدولة، و تأكيداته على المضي قدما فى إستكمال تفعيل آليات إسترداد أراضي الدولة و مواصلة التصدي بكل حسم، لأى شكل من أشكال التعديات على الأراضى من أملاك الدولة و الأراضى الزراعية .

عقد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، - اليوم  الثلاثاء - إجتماعا بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد، واللواء محمد فهمي نائبا عن مدير أمن الاسماعيلية، والعقيد هشام محمد على المستشار العسكري للمحافظة، و رؤساء مراكز ومدن أبوصوير، و القصاصين الجديدة، والتل الكبير، و مديري العموم، و وكلاء الوزارة لقطاعات الموارد المائية و الري والصرف، وشرطة المسطحات المائية .

 وخلال الإجتماع تم إستعراض ومتابعة ما تم تنفيذه من تنسيقات أمنية و إعداد وتجهيز لإستئناف حملات إزالة التعديات على أراضي حرم الرى و الصرف بالمواقع التى تم حصرها بنطاق المحافظة وتوابعها ووضع برنامج زمنى محدد للتنفيذ فيما لا يتجاوز أسبوعا واحدا على الأكثر .

وخلال الاجتماع أكد المحافظ أنه لا بد من تفعيل الآليات التنفيذية لحملات الإزالة، وعدم التهاون أو السماح بعودة تلك التعديات وفرض سيادة القانون .

    أضف تعليق

    إعلان آراك 2