فى إعادة محاكمته بتهمة الفساد.. العادلي أمام القضاء والنيابة تضيف للقضية تهمة جديدة

فى إعادة محاكمته بتهمة الفساد.. العادلي أمام القضاء والنيابة تضيف للقضية تهمة جديدةفى إعادة محاكمته بتهمة الفساد.. العادلي أمام القضاء والنيابة تضيف للقضية تهمة جديدة

* عاجل8-5-2018 | 15:48

كتب: أحمد محمود
في أولى جلسات إعادة محاكمته في القضية التى اتهم فيها بالاستيلاء على المال العام والإضرار العمدي به من خلال مخالفات مالية ارتكبت أثناء توليه المنصب تتعلق بالاستيلاء على أموال عامة، حضر وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى جلسة اليوم الثلاثاء.
وا،كر العادلي وعشرة متهمين آخرين في القضية خلال الجلسة الاتهامات التي تلاها ممثل النيابة، فيما طالبت النيابة إدراج تهمة جديدة إلى لائحة الاتهامات السابقة وهي "تظفير الغير بالربح".
حضر العادلى الجلسة فى ملابس مدنية، وأفاد شهود عيان حضروا الجلسة أنه لم يصدر أي قرار من المحكمة اليوم بشأن حبسه احتياطيً من عدمه.
وجدير بالذكر أنه صدر في شهر أبريل من العام الماضي 2017 حكم بالسجن المشدد سبع سنوات على وزير داخلية المخلوع مبارك ، الذي شغل منصبه طيلة 14 عامًا، وذلك بعد إدانته بتهم من بينها الاستيلاء على المال العام والإضرار العمدي به من خلال مخالفات مالية ارتكبت أثناء توليه المنصب، وفي شهر يناير هذا العام قبلت محكمة النقض، طعنًا تقدم به العادلي على الحكم وقضت بإلغاء الحكم السابق وإعادة محاكمته أمام دائرة جنايات أخرى.
وألقت الشرطة ألقت القبض على العادلي في ديسمبر لتنفيذ الحكم الصادر العام الماضي لكن أخلي سبيله بعد صدور قرار محكمة النقض بإعادة المحاكمة.
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2