فى « الليجا» الليلة.. الملكى يواجه الأندلسى فى لقاء البحث عن مركز متقدم

فى « الليجا» الليلة.. الملكى يواجه الأندلسى فى لقاء البحث عن مركز متقدمفى « الليجا» الليلة.. الملكى يواجه الأندلسى فى لقاء البحث عن مركز متقدم 

* عاجل9-5-2018 | 18:08

كتب - أحمد الطوانسى

يستضيف ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، وهى مباراة من العيار الثقيل، يحل فيها ريال مدريد (الملكى) صاحب المركز الثالث ضيفاً على إشبيلية (الأندلسى) صاحب المركز الثامن في مرحلة مؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

  ريال مدريد ضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم بتواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 72 نقطة، ويستهدف خطف المركز الثانى من أتلتيكو مدريد الذى يحتل هذا المركز برصيد 75 نقطة.

أما فريق أشبلية الذى يأتى فى المركز الثامن برصيد 51 نقطة، فتمثل له المباراة "حياة أو موت"، لأن الفوز بها أو حتى التعادل سيضعه أمام خيتافي صاحب المركز السابع، والفريق الأخير مؤهل إلى "يوروبا ليج"، المسابقة التي حسمت بطاقتها الإسبانية الأولى لصالح الجار اللدود "ريال بيتيس" صاحب المركز الخامس الذي سيكون الخصم المقبل لرجال كاباروس السبت على ملعبه في المرحلة 37 قبل الأخيرة.

يغيب عن تشكيل الريال  فى مباراة اليوم الحارس الأساسى نافاس، بالإضافة إلى فارن، ومارسيلو، وكارفخال، مودريتش وكروس وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل، ويغيب بعض هؤلاء إما لداعى الإصابة، أو عن رغبة المدير الفنى للفرنسى زيدان فى إراحة أسلحته البارزة بسبب ضغط المباريات الذى عانى منه الفريق خلال الفترة الماضية، حيث جاءت القائمة بغياب

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2