انقلاب سيارة محملة بأكثر من 90 طن كالسيوم كلوريد بالصحراوي الغربي في المنيا

انقلاب سيارة محملة بأكثر من 90 طن كالسيوم كلوريد بالصحراوي الغربي في المنياانقلاب سيارة محملة بأكثر من 90 طن كالسيوم كلوريد بالصحراوي الغربي في المنيا

محافظات2-4-2023 | 15:10

شهد الطريق الصحراوي الغربي ب مركز المنيا انقلاب سيارة نقل بمقطورة محملة بأكثر من 90 طن مواد خام تدخل في صناعة الأسمنت، مما أدى لتعطيل حركة المرور، وجرى تفريغ حمولتها وفتح الطريق بعدها.

كان قد تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مدير أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب السيارة رقم 5364 س د ج، نقل، بمقطورة رقم 3278 س م ج، قيادة خالد محمد قطب 45 عاما، مقيم بمركز منفلوط في محافظة أسيوط، بالطريق الصحراوي الغربي جنوب مدخل مركز ومدينة المنيا، دون إصابات بشرية.
وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وإجراء التحريات الأولية تبين وقوع الحادث بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، حيث كانت السيارة محملة بـ 92 طنا من مادة كالسيوم فلوريد، التي تدخل في تصنيع الأسمنت، وكانت قادمة من ميناء الإسكندرية ومتجهة إلى مصنع أسمنت أسيوط، دون مصابين.
تم رفع السيارة التي أدت لحدوث ارتباك مروري بالحارة المخصصة لعبور سيارات النقل الثقيل، وتم تحرير محضر بالحادث، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2