محاكمة ليلى غفران بتهمة سب وقذف محاميها

محاكمة ليلى غفران بتهمة سب وقذف محاميهاليلى غفران

حوادث وقضايا5-4-2023 | 05:45

تنظر المحكمة الاقتصادية في استئناف الفنانة ليلى غفران، على حكم تغريمها 20 ألف جنيه، فى واقعة اتهامها بسب وقذف والتشهير بمحاميها حسن أبو العينين.

وكانت المحكمة الاقتصادية «أول درجة» قضت بتغريم الفنانة ليلى غفران 20 ألف جنيه، وإلزامها بدفع 10 آلاف جنيه تعويض مؤقت في الدعوى رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022 باتهامات تتعلق بالسب والقذف والتشهير ونشر الأخبار الكاذبة بسبب خاتم ألماس، والمطالبة بتعويض مالي قدره مليون جنيه لما لحق به من أضرار مادية ومعنوية.

كانت قررت جهات التحقيق بإحالة القضية رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022، لنظر جلسة محاكمة ليلي غفران في اتهامه بالإساءة إلى محاميها واتهامه بسرقة خاتم ألماظ.

وكانت ليلى غفران اتهمت محاميها السابق حسن أبو العنين بسرقة خاتم مرصع بالألماس، عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، وذلك بعد مرور أكثر من 11 عامًا على غلق هذه القضية؛ الأمر الذي أدى إلى تساؤل الكثيرين من مُستخدمي التواصل الاجتماعي عن مصير الخاتم المرصع بالألماس.

وتحدثت الفنانة ليلى غفران عن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية لفترة ليست بالقصيرة، وعن تفاصيل عودتها من جديد بألبوم غنائي جديد بعد غياب 10 سنوات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2