محافظ بني سويف يوجه بالتحقيق في مخالفات إدارية بمستشفى الواسطى

محافظ بني سويف يوجه بالتحقيق في مخالفات إدارية بمستشفى الواسطىمحافظ بني سويف

محافظات5-4-2023 | 13:38

وجه محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم ، وكيل وزارة الصحة والسكان، بالتحقيق في مجموعة من المخالفات الإدارية وأوجه التقصير في العمل، التي رصدتها لجان المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة ، خلال مرورها على مستشفى الواسطى المركزي.

جاء ذلك عقب مناقشة المحافظ اليوم الأربعاء لتقارير المتابعة الميدانية، والذي تضمن الإشارة إلى قيام لجنة من الإدارة بالمرور والتفتيش المستشفى المركزي بمدينة الواسطى .
وأوضح المحافظ أن المخالفات تمثلت في ترك العمل والغياب بدون سند قانوني ، والتحقيق مع مسؤولي مخزن المستلزمات الطبية في التقصير الذي تضمنه التقرير ، مع التأكيد على سرعة توفير المستلزمات الطبية ونواقص الأدوية وإصلاح وصيانة الأجهزة والمعدات المعطلة.
وأشار إلى أن اللجنة أعدت تقريرا تضمن بعض الاحتياجات اللازم توافرها لتحسين مستوى الخدمة الصحية المقدمة بالمستشفى ، فضلاً عن رصد بعض السلبيات والملاحظات ، والتي تمثلت في تعطل وحدة الأسنان بعيادة الأسنان ، ونقص بعض المستلزمات الطبية ببعض العيادات ، وعدم وجود رصيد كاف من أفلام الأشعة ببعض الأقسام ، وكذا نقص بعض الأدوية بعيادة وقسم الاستقبال وعدم توافر جهاز سيولة بالمعمل ، وحاجة بعض الحضانات لإصلاح وصيانة وعدم كفاءة جهاز أشعة السونار بقسم الأشعة، وعدم وجود سجل لتسجيل المنصرف اليومي من العهد المستهلكة بالمخزن وغيرها.

أضف تعليق

إعلان آراك 2