فوز مانشستر يونايتد على ايفرتون 2-صفر بالدوري الإنجليزى الممتاز

فوز مانشستر يونايتد على ايفرتون 2-صفر بالدوري الإنجليزى الممتازفوز مانشستر يونايتد على ايفرتون 2-صفر بالدوري الإنجليزى الممتاز

رياضة8-4-2023 | 15:46

فاز فريق مانشستر يونايتد، على ضيفه إيفرتون، بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب استاد (أولد ترافورد) الرياضي، في افتتاح منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول، أحرز اللاعب سكوت مكتوميناي الهدف الأول لفريقه مانشستر يونايتد في الدقيقة 36 بعد أن مرر له زميله بالفريق سانشو الكرة داخل منطقة الجزاء؛ ليسددها مكتوميناي على يسار حارس مرمى إيفرتون إلى داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، أحرز اللاعب البديل أنتوني مارسيال الهدف الثاني لفريقه مانشستر يونايتد في الدقيقة 71 بعد توغل زميله بالفريق راشفورد بالكرة ثم أرسلها عرضية ليتسلمها أنتونى مارسيال ويسددها في منتصف المرمى على يمين حارس مرمى إيفرتون إلى داخل الشباك؛ لتنتهي المباراة بفوز ثمين ل مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق مانشستر يونايتد إلى 56 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة الإنجليزية يليه نيوكاسل يونايتد برصيد 53 نقطة.. فيما تجمد رصيد فريق إيفرتون عند 27 نقطة في المركز ال(16).

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية حتى الآن فريق أرسنال برصيد 72 نقطة يليه مانشستر سيتي برصيد 64 نقطة.

كما يحل نيوكاسل يونايتد، اليوم، ضيفا على نظيره برينتفورد.. ويواجه مانشستر سيتي مضيفه ساوثهامتون.. فيما يلتقى أرسنال غدا الأحد مع مضيفه ليفربول، وذلك لحساب نفس الجولة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2