اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك.. دعاء يوم 20 رمضان

اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك.. دعاء يوم 20 رمضانالدعاء

الدين والحياة11-4-2023 | 04:39

دعاء يوم 20 رمضان 2023، يتصدر البحث على محركات البحث جوجل في تلك اللحظات دعاء اليوم العشرون من شهر رمضان المبارك، خاصة مع اقتراب موعد أذان مغرب العشرين من رمضان 2023، الذي تمر علينا أيامه المباركة سريعًا فطوبى لمن أدرك رمضان ولم يغفر له.

دعاء اليوم العشرين من شهر رمضان

يا رب إني أدعوك دعوة صادقة إني بحاجة التوبة والهداية ربي إني بحاجة للعودة اليك الٰهي ان لم تغفر لي وترحمني لأكونن من الخاسرين.

يا رب ارزقنا الهداية والإخلاص والإحسان والقبول والستر والعفو والعافية والتوبة والصدق وحسن الخاتمة والرزق الحلال الواسع والبركة ارزقنا حبك ورضاك والأنس بك اجعل القران ربيع قلوبنا والصلاة قرة أعيننا وانصر بنا دينك.

اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى والطمأنينة والستر في الدنيا والاخرة والحكمة وأن تلهمني الرشد في أمري والهداية والتوبة النصوح ومغفرتك ورحمتك التي وسعت كل شيء ورضاك والجنة.

اللهم اشرح صدورنا وارزقنا الصبر عند البلاء وارزقنا السعادة والشهادة التوبه والهدايه يارب العالمين.

اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتُطهّر قلوبنا، وتُحصّن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدّرجات العُلا من الجنة”، واللّهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا، وأصلح لنا آخرتنا التي فيها معادنا، واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير، واجعل الموت راحة لنا من كل شر.

اللّهم إني أسألك صدق التوكّل عليك، وحسن الظنّ بك، اللّهم ارزقنا قلوبًا سليمة، ونفوسًا مطمئنة، اللّهم إني أستخيرك بعلمك واستقدرك بقدرتك، وأسألك من فضلك العظيم، فإنك تقدر ولا أقدر، وتعلم ولا أعلم، وأنت علّام الغيوب، إلهي إن كنت لا تكرم في هذا الشهر إلا من أخلص لك في صيامه فمن للمذنب المُقصّر إذا غرق في بحر ذنوبه وآثامه

اللهم إني نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك اللهم أنا نسألك الهداية والصلاح وحسن العمل والختام اللهم أدم علينا نعمة الأمن والأمان وأحفظ بلادنا وحكومتنا وشعبنا وبلاد المسلمين من كيد الكائدين ومكر الماكرين.

اللهم زيّني فيه بالستر والعفاف، واسترني فيه بلباس القنوع والكفاف، واحملني فيه على العدل والإنصاف، وأمّني فيه من كل ما أخاف بعصمتك يا عصمة الخائفين، وارزقني فيه ذكرك دائمًا، بتوفيقك يا هادي الضالين. دعاء يوم 20 رمضان، اللهم إنا نسألك باسمك العظيم الأعظم. اللهم إنا نسألك باسمك العظيم الأعظم، الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا سئلت به أعطيت، وبأسمائك الحسنى كلها ما علمنا منها وما لم نعلم، أن تستجيب لنا دعواتنا، وتحقق رغباتنا، وتقضي حوائجنا، وتفرج كروبنا، وتغفر ذنوبنا، وتستر عيوبنا، وتتوب علينا، وتعافينا وتعفو عنا، وتصلح أهلينا وذريتنا، وترحمنا برحمتك الواسعة، رحمة تغنينا بها عن رحمة من سواك. دعاء يوم 20 رمضان، اللهم اغفر لي خطيئتي. اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري وما أنت أعلم به مني اللهم اغفر لي جدي وهزلي وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت وما أنت أعلم به مني أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.

اللهم يا حي يا قيوم. اللهم يا حي يا قيوم، اسألك بجميع أسمائك الحسنى، وصفاتك العلا، أن تحفظ لي ابنتي، وترزقها من حيث تعلم، ومن حيث لا تعلم، وتوفقها إلى ما تحب وترضاه يارب العالمين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2