الفنان محمد ثروت: مسلسل 1000 حمد لله ع السلامة عمل كوميدي مميز

الفنان محمد ثروت: مسلسل  1000 حمد لله ع السلامة عمل كوميدي مميزالفنان محمد ثروت: مسلسل 1000 حمد لله ع السلامة عمل كوميدي مميز

ثقافة وفنون11-4-2023 | 11:25

أعلن الفنان الكوميدي محمد ثروت، الانتهاء من تصوير مسلسل "1000 حمد لله ع السلامة" المعروض في موسم رمضان الحالي، مشيرا إلى أن أحداث العمل مميزة ومكتوبة بحرفية.

وقال ثروت، في منشور عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء "فررررركش تصوير مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة في رمضان 2023 ..شكرا لكل العاملين في هذا العمل المميز" .

وأشاد ثروت بالعمل مع الفنانة يسرا التي تمتلك طاقة كبيرة خلال التصوير ، قائلا "حقيقي أنا سعيد جدا بالعمل مع الميجا ستار النجمة يسرا أيقونة الجمال".

كما وجه ثروت التحية إلى الفنانة الجميلة شيماء سيف ، ووصفها بأنها فنانة كوميديانة هايلة جدا ، مشيرا إلى حالة الانسجام بينهما التي تنعكس على الشاشة.

ولفت إلى أن علاقتهما في المسلسل بها تضارب، فمن المفترض أنهما مرتبطين عاطفياً وفي الوقت ذاته يكرهان بعضهما.

ونشر ثروت ، عبر حسابه بموقع "انستجرام" اليوم مجموعة صور من كواليس تصوير المسلسل تجمعه بالفنانة يسرا وفريق العمل ، موجها الشكر لأدم الشرقاوي ومايان السيد وعنبة.

ويجسد ثروت شخصية " أكرم" وهو شريك في رحلة البحث عن الورث، وخلال الرحلة هناك مواقف كوميدية كثيرة.

ويتكون المسلسل من 30 حلقة، ويجرى في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول "سميحة جاهين السويسي"، دكتورة الإعلام المهاجرة إلى كندا هي وعائلاتها، وتعود للقاهرة للبحث عن حماتها وعمتها في نفس الوقت، وذلك بعد وصية أبن عمتها وزوجها الراحل الدكتور جلال للبحث عن والدته.

وتعود الدكتورة سميحة مع ابنها وابنتها لتفاجئ بحجم التغييرات في المجتمع المصري، ويكون في انتظارها العديد من المواقف والمفاجآت الكوميدية والإنسانية خلال رحلة البحث سواء داخل القاهرة أو خارجها.

ويشارك في بطولة المسلسل مايان السيد ، وشيماء سيف، وآدم الشرقاوى، وسماء إبراهيم، وعنبة، ومحمد أوتاكا، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2