علاء مرسي: أرد بقسوة على أي حد يشتمني.. وأمي خط أحمر

علاء مرسي: أرد بقسوة على أي حد يشتمني.. وأمي خط أحمرعلاء مرسي

ثقافة وفنون12-4-2023 | 19:36

عبر الفنان علاء مرسي عن غضبه الشديد من بعض التعليقات السلبية التي تنال منه وتصل إلى حد الشتائم على صفحته .

وكشف خلال لقاءه مع الإعلامي أحمد عز الدين في برنامج "خيمة one take" أنه سيرد بقسوة على كل من يقوم بذلك، فائلا: "اللي شتمني شتمته لأن أمي غالية عندي زي أي حد، وخط أحمر، فلذلك برد بكل قسوة على أي حد يشتمني".

وكشف مرسي عن سعادته بالتعاون مع أحمد مكي ورحمة أحمد والمخرج أحمد الجندي في حلقات مسلسل الكبير أوي بالجزء السابع، قائلا: "لو في نجاح حصل فده بسبب أحمد مكي ورحمة أحمد وكنت مبسوط إني اشتغلت معاهم وبجد أضافو لي كتير جداً فالحمد لله أنا بشكر ربنا على الخطوة دي كانت مهمة جداً ومستغرب جدا الهجوم على رحمة أحمد بدون مبرر ولما دافعت عنها هي ومكي اتهاجمت واتشتمت".

وأكد علاء مرسي أنه يقبل النقد بكل أشكاله لكن لا يقبل التجريح والإهانة قائلا: " اللي بيشتم عاوز يستفز الفنان ويعمل تريند ولما حد قالي انت ممثل فاشل قلتله انت متفرج فاشل واحنا مهنتنا محترمة وصعبة وأتحدى حد يستحمل ساعتين فيها".

ويذكر أن الفنان علاء مرسي، كان ضيف شرف في الحلقات الأولى من المسلسل الكبير أوي بالجزء السابع والمسلسل من بطولة النجم أحمد مكى، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2