صور| مبنى «الشئون الاجتماعية» بشبين القناطر مصاب بالشيخوخة ومهدد بالانهيار

صور| مبنى «الشئون الاجتماعية» بشبين القناطر مصاب بالشيخوخة ومهدد بالانهيارصور| مبنى «الشئون الاجتماعية» بشبين القناطر مصاب بالشيخوخة ومهدد بالانهيار

محافظات19-5-2018 | 12:15

كتب: هيثم بطاح
أصيب مبنى الشئون الاجتماعية بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية بالشيخوخة وأصبح يهدد حياة الموظفين والمتعاملين معه من المواطنين بعد أن تسبب الإهمال فى تدهور حالة  المبنى وحدوث تصدعات وتشققات تهدد بانهياره في أى لحظة.
قال حسام الصواف .. من المواطنين أن  المبنى مرعب وحالته سيئة جداً والحمامات والغرف  لا تسر عدو ولا حبيب  والمكان مليئ بالكراكيب والأثاث القديم  والمبنى معرض للسقوط فى أى لحظة ويحتاج إلى تدخل عاجل لتحديد مصيره بالهدم أو الإزالة قبل أن تحدث كارثة ثم نبدأ فى التحرك .
مستنيين يقع فوق دماغ الغلابة ..بهذه العبارة بدأ  محمد حسنى ..  من المواطنين حديثه عن حالة المبنى الذى يقدم الخدمات وخاصة تكافل وكرامة للفقراء والطبقة المعدومة  متسائلاً : أزاى الموظفين هيقدموا خدمات للناس وهما نفسهم عايزين يتخدموا وحد ينتشلهم من الوضع المزرى ده .
فيما أكد أحمد صابر .. من المواطنين أن المبنى غير آدمى و لا يليق  لا بالمواطن ولا بالموظفين العاملين به مطالبا بتدخل المحافظ  اللواء محمود عشماوى فى إيجاد مكان بديل لتقديم الخدمات  أو تطوير المبنى وتجهيزه بالشكل الذى يضمن تقديم الخدمات على أكمل وجه .
من جانبه قال  حمدى سلامة نائب رئيس مدينة شبين أن المبنى من الخارج حالته جيدة لكن من الداخل سيئة ويحتاج إلى تشكيل لجنة فنية وسيتم التواصل مع التضامن لوضع حل لهذه الأزمة خلال الفترة المقبلة  .
[caption id="attachment_140670" align="aligncenter" width="911"] مبنى الشؤن الاجتماعية[/caption]
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2