مصدر يكشف عن خطوات تصعيدية للأهلي حال إيقاف كهربا رسميا

مصدر يكشف عن خطوات تصعيدية للأهلي حال إيقاف كهربا رسمياكهربا

رياضة17-4-2023 | 08:03

قالت مصادر داخل الأهلي إنه حتى هذه اللحظات لم يصلنا أي أخطار رسمي بشأن إيقاف كهربا 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه.

وأضافت المصادر: "هناك حالة غضب شديد داخل الأهلي من طريقة تسريب العقوبة (وإن صحت) وأيضا توقيت تسريب العقوبة ليلة مباراة سموحة في الدوري".

وتابعت: الأهلي لديه اعتراض على قرار تعيين لجنة الانضباط الحالية ويرى مسئولو الأهلي أنها غير قانونية من الأساس لأنها جاءت بالتعيين وليست بالانتخاب وفقا للائحة النظام الأساسي".

واستطردت المصادر: حال صدور العقوبة اليوم سيعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعا لبحث الأمر وهناك خطوات تصعيدية من جانب الأهلي حال صدور العقوبة بهذا الشكل المسرب".

إدارة الأهلي غاضبة من تسريب عقوبة عن واقعة مر عليها شهور رغم أن الأهلي أرسل عشرات الشكاوى إلى لجنة الانضباط مصحوبة بفيديوهات ضد رئيس الزمالك ولم يتم الرد عليها.

أضافت: هل تم انتداب خبراء فنيين من جهة حكومية لتأكيد صحة ما هو مزعوم ضد كهربا.

وتابعت: لا يوجد أي بند في اللائحة يقضي بتغريم لاعب مليون جنيه وإيقاف 12 مباراة مؤكدة أن هناك تسريبات خرجت أيضا بشأن وصول خطاب لجنة الانضباط غدا وحال وصوله بالعقوبة المسربة سيكون هناك اجتماع عاجل يصدر عنه قرارات مفاجأة تحفظ حق النادي.

"كهربا من حقه التظلم خلال المدة القانونية 10 أيام، ومن حقه اللعب مع الأهلي أمام سموحة، ويتم تعليق العقوبة لحين انعقاد جلسة للجنة التظلمات، ويتم استدعاء جميع الأطراف وسؤالهم مرة أخرى".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2