محافظ كفر الشيخ: افتتاح 19 معرضا لتوفير السلع بأسعار مخفضة

محافظ كفر الشيخ: افتتاح 19 معرضا لتوفير السلع بأسعار مخفضةمحافظ كفر الشيخ

محافظات17-4-2023 | 15:09

أعلن محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، افتتاح 19 معرضا بمدن ومراكز المحافظة، طبقا لتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين خاصة البسطاء والأكثر احتياجا والتخفيف عن محدودي الدخل والرقابة المستمرة على الأسواق.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم الاثنين، الأسواق وعدد من المحال والمنافذ ومعرض أهلا رمضان، وهايبر المنطقة الشمالية، للتأكد من توافر السلع الغذائية واللحوم، والإعلان عن الأسعار، بحضور رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ المهندس حسن صفوت موافي.
وأكد محافظ كفر الشيخ - وفقا لبيان اليوم - على توفير كافة المنتجات والسلع الغذائية المعروضة واللحوم، حيث التقى بعدد من المواطنين الوافدين على المنافذ واطمأن منهم على مستوى المعروض من السلع ومناسبة الأسعار لهم، مشيدين بما تحتويه من توفير السلع بأسعار مخفضة.
وكلف المحافظ، وكيل وزارة التموين بشن حملات مكثفة يوميا على كافة المنافذ والمحلات التجارية للتأكد من عدم المغالاة في الأسعار وحجب السلع عن المواطنين واحتكارها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، كما وجه رؤساء المدن بتوفير السلع الغذائية بالشوادر والمعارض التي تم افتتاحها لتخفيف العبء.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2