أبو زيد يشارك الأطفال الأيتام الإفطار.. وخيمة رمضانية بكافة مدن المحافظة

أبو زيد يشارك الأطفال الأيتام الإفطار.. وخيمة رمضانية بكافة مدن المحافظةأبو زيد يشارك الأطفال الأيتام الإفطار.. وخيمة رمضانية بكافة مدن المحافظة

* عاجل20-5-2018 | 15:27

كتبت - نشوى مصطفى:

يشارك اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح اليوم - الأحد - طعام الإفطار فى أول أيام الخيمة الرمضانية التى تقام للعام الثالث لتقديم وجبة إفطار وندوات ثقافية ودينية عقب صلاة التراويح مع مشايخ منطقة الأزهر الشريف بمطروح ومديرية الأوقاف للرد على استفسارات المواطنين كما تم تخصيص مائدة خاصة للأطفال الأيتام أسوة بالأعوام السابقة والتى يحرص المحافظ على الجلوس معهم على نفس المائدة لتناول الإفطار .كما تستضيف الخيمة  كبار علماء الدين المشاهير خلال شهر رمضان لإلقاء المحاضرات وتصحيح الخطاب الدينى لأهالى مطروح .

وأوضح المحافظ أن الخيمة الرمضانية ومائدة الإفطار تسع لـ 3000 صائم يوميا، بالإضافة إلى خيمة بكل مدينة من مدن المحافظة و تستمر طوال شهر رمضان، والتي تقيمهما محافظة مطروح، للعام الثالث على التوالى، بكورنيش مدينة مرسى مطروح، بدعم وتبرعات رجال الأعمال المخلصين بالمحافظة لتؤكد مطروح دائما أن أهلها أصحاب كرم وعلى قلب رجل واحد.

وقال «أبو زيد»، إنه يتم العمل على توفير كافة الخدمات للمواطنين حيث تم إطلاق مبادرة مطروح تحارب الغلاء بعمل تخفيض للعام الثانى على التوالى على 117 سلعة منوعة بقيمة 30%، مضيفًا أن محافظة مطروح سباقة في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بتخفيف الأعباء عن المواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم من السلع الرئيسية، حتى يستفيد منها مواطنو المحافظة وروادها من المصطافين، من خلال عدد من المنافذ الثابتة والمتحركة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2