أحدث الصبغات لعام 2023.. نصائح لتغيير لون الشعر

أحدث الصبغات لعام 2023.. نصائح لتغيير لون الشعرالشعر

منوعات18-4-2023 | 14:23

تحرص الكثير من النساء على تغيير ألوان شعرهن فى فترة العيد، ويفضلن تطبيق ألوان تليق مع ألوان بشرتهن وفى نفس الوقت لون يتوافق مع أبرز اتجاهات ألوان الشعر المنتشرة خلال هذه الفترة، لهذا نستعرض فى التقرير التالي، أبرز اتجاهات ألوان صبغات الشعر لعام 2023، وفقاً لما ذكره خبير التجميل مينا مكرم.

يقول مينا مكرم: انتشار لون الذهب باستيل، الذى يجمع بين الأشقر والذهبي، والذى يعتبر من ألوان الشعر التى كانت منتشرة فى التسعينيات وأوائل القرن الحادى والعشرين، وعادت مرة أخرى، والتى تتوافق أيضاً مع ألوان البشرة المختلفة.

يتوقع خبير التجميل أيضاً انتشار لون البنفسج فى عام 2023 خاصة بين السمراوات اللواتى يتحولن من اللون البنى الداكن للون البنفسج الداكن، والذى يضيف لصاحبات البشرة السمراء إطلالة حيوية ومميزة.

وقال مينا إن لون الشعر الأحمر المشع طوال فصل الربيع خلال عام 2023، سينتشر بقوة خلال الموسم الصيفي. والذى يساعد على تفتيح لون البشرة ويجعل المرأة تحصل على إطلالة نابضة بالحياة.

يقول مينا: يعتبر اللون الوردى من أبرز اتجاهات الشعر التى كانت منتشرة فى عام 2022، ومن المتوقع أن ينتشر هذا اللون أيضاً بمختلف درجاته خلال عام 2023، سواء فى جميع خصلات الشعر، أو بعضه ودمجه مع الشعر الأسود.

كما يتوقع خبير التجميل مينا مكرم أيضًا انتشار لون الأشقر الدافئ، والذى يتوافق مع مختلف درجات البشرة الفاتحة، والذى يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنثوية راقية، كما يعتبر اللون الأشقر الدافئ مع إضافة القليل من لون النحاس من ألوان الشعر الشعبية المفضلة للكثيرات من النساء.

نصائح عند تغيير لون الشعر:

من جانبه، قدم خبير التجميل الفريد مكرم عددا من النصائح لاختيار صبغة الشعر التى تتناسب مع لون بشرتك، حيث يؤكد الفريد: فى البداية تحديد لون البشرة سيساعدك على اختيار اللون الصحيح.

ويقول الفريد: فإذا كان لون بشرتك قمحاويا أو أسمر، فإن الألوان القاتمة تتناسب أكثر مع بشرتك وتكون أكثر جمالا.

ويشير الفريد إلى أن الكثير من الفتيات صاحبات البشرة البيضاء والوردية يرغبون فى اختيار الألوان الذهبية والحمراء، ولكن على العكس فإنها لا تتناسب معهم على الإطلاق ويفضل اختيار الألوان الرمادية التى تعطى مظهرا جذابا على عكس الألوان الفاتحة مثل الأحمر والذهبي.

وقال الفريد: على الفتيات اللاتى يعانين من شحوب لون الجلد بدرجة كبيرة اختيار ألوان صبغة فاتحة بعض الشيء وليست داكنة، فالألوان القاتمة ستجعل الوجه أكثر شحوبا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2