وزيرة التضامن تؤكد اعتزاز الشعب المصري بقواته المسلحة وما يقدمه رجالها من بطولات

وزيرة التضامن تؤكد اعتزاز الشعب المصري بقواته المسلحة وما يقدمه رجالها من بطولاتوزيرة التضامن

مصر19-4-2023 | 14:08

أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج اعتزاز الشعب المصري بقواته المسلحة وما يقدمه رجالها من بطولات وتضحيات لحماية تراب الوطن الغالي.

جاء ذلك خلال زيارة وزيرة التضامن الاجتماعي لجمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، وذلك بمقر الجمعية بالوفاء والأمل بمدينة نصر، تزامناً مع الاحتفال بذكرى انتصارات العاشر من رمضان وتحرير سيناء .
وذكرت الوزارة - في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أن الزيارة بدأت بعرض تقديمي عن نشأة وتطور الجمعية والخدمات التي تقدمها، أتبع ذلك تفقد بعض الأنشطة والخدمات التي تقدمها الجمعية لمصابي العمليات الحربية والأعضاء وعدد من ذوي الهمم التي ترعاهم الجمعية، واختتمت الجولة بمشاركة وزيرة التضامن لعدد من مصابي وأعضاء الجمعية تناول الإفطار.
وأشادت الوزيرة بما شاهدته من خدمات ورعاية متميزة تقدمها الجمعية لأعضائها، مؤكدة أن الأعمال البطولية التي قدمها مصابو العمليات الحربية تمثل مصدر فخر وملحمة وطنية متواصلة تقدمها القوات المسلحة وأبنائها دفاعاً عن الوطن.
وألقى مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب اللواء أشرف شريف كلمة، أشار فيها إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم كافة سبل الدعم للجمعية لتحقيق أرقى أوجه الرعاية الصحية والرياضية والاجتماعية لأبنائها من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2